هيفاء وهبي تخترق لائحة أجمل نساء العالم

هيفاء وهبي ضمن لائحة الأجمل في العالم

هيفاء وهبي ضمن لائحة الأجمل في العالم

أجرى موقع Hollywood Buzz العالمي إستفتاءً دعا من خلاله مستخدمي الموقع ومتصفّحي صفحاته للتصويت واختيار أجمل 30 امرأة في العالم. وضمّت لائحة الفائزات في هذا التصويت مجموعة من الممثلات والنجمات العالميات إضافة إلى بعض الممثلات التركيات والهنديات. وتمكّنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من اختراق اللائحة العالمة لتكون المرأة العربية الوحيدة التي يختارها الجمهور ضمن أجمل 30 امرأة في العالم.

ias

 

وتوجب على المستخدمين تصفح لائحة تضم مجموعة من نساء العالم والتصويت للنساء الأجمل. وضمّت لائحة الأسماء نساءً تميّزن في العام 2014/2015 بقوة شخصيتهن وشعبيتهن الواسعة وجمالهن الفاتن والنجاح الذي حققنه في مختلف مجالاتهن. وقد شارك في هذا الإستفتاء أكثر من 6 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم.

 

وتمكنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من اختراق اللائحة واحتلال المرتبة 19 من لائحة أجمل 30 امرأة في العالم. وضمّت اللائحة أيضاً مجموعة من الأسماء المعروفة في مجالات الفن والتمثيل وغيرها. فاحتلّت الممثلة التركية توبا بيوكستن في المرتبة 30، في حين كان المركز 23 من نصيب الممثلة لوسي هال.

 

ولفتنا أيضاً تفوّق هيفاء وهبي على النجمة العالمية ريهاناالتي احتلّت المركز 22 من اللائحة مباشرةً خلف الممثلة التركية بيرين سات التي اشتهرت بدور "سمر" في مسلسل العشق الممنوع، محتلّة المرتبة 21.

 

ومن الاسماء التي جذبت اهتمامنا أيضاً، الممثلة تشارليز ثيرون التي احتلّت المركز 18، وكيندال جينير التي نالت المرتبة 15، وصديقة اللاعب البرتغالي رونالدو السابقةأيرينا شايك التي كان المركز 12 من نصيبها.

 

أما ضمن أجمل 10 نساء، فبرزت شاكيرافي المرتبة العاشرة، وتايلور سويفت في المركز 7. وحلّت النجمة العالمية التي برزت في مجالي التمثيل والغناء جينيفر لوبيز في المرتبة الثانية في حين تصدّرت اللائحة الممثلة الأميركية الشابة شايلين وودلي.

 

يذكر أن موقع Hollywood Buzz قد بدأ استفتاء التصويت لأجمل امرأة في العالم للعام 2016 ومن المتوقع أن تكشف نتائجه في شهر شباط / فبراير من العام 2016.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية