شمس تتراجع عن حملتها ضد أحلام

شمس تتراجع عن حملتها ضد أحلام

شمس تتراجع عن حملتها ضد أحلام

يبدو أن الحرب بين النجمتين أحلاموشمس إقتربت من النهاية بعد أن تراجعت بالأمس النجمة الكويتية مسلّمةً الأمر للنجمة الإماراتية التي أثبتت قوتها وسلطتها مرةً أخرى. فقامت شمس بحذف كل الصور المتعلقة بالنجمة أحلام عن حسابها الرسمي على موقع انستقرام تاركةً فقط صورة يظهر فيها المحضر بحق محامي أحلام نايف اليوسف بالإضافة إلى الورقة التي تثبت توقيفه من قبل شرطة الرياض.

ias

 

فبعد الحرب التي شنّتها شمس على محامي أحلام وأعلنت تحقيق العدالة وتوقيفه في مطار الرياض، وإصدار حكم سجن بحقّه بالإضافة إلى 80 جلدة. وصدر هذا القرار إثر شكوى شمس على المحامي لتعرّضه لها بجريمة القذف. وعلى الأثر إندلعت الحرب بين أحلام التي حاولت الدفاع عن محاميها مدعيةً أنه برفقتها في باريس، والنجمة الكويتية شمس التي اتهمت أحلام بالكذب وطالبتها بنشر فيديو لها برفقة المحامي وهو يصرّح بأنه لم يلق القبض عليه في الرياض ولم يتعرّض للجلد.

 

واليوم، طرأ أمر جديد على هذه القضية التي شغلت الصحافة العربية، بعد أن فاجأت شمس الجميع بحذف الصورة التي نشرتها لأحلام والمحامي بالإضافة إلى التعليقات التي اتهمت بها أحلام بالكذب. وأعلنت بعض المصادر أن النجمة الإماراتية تقدّمت بدعوى قضائية ضد شمس نتيجةً لما نشرته عنها وللعبارات التي أطلقتها عليها.

 

فهل يمكن أن يكون سبب تراجع شمسبهذه الطريقة هو نتيجةً للدعوى القضائية المقدّمة ضدّها؟ فقد أثبتت النجمة أحلام مرةً جديدة انها الرأس المتحكّم وتملك السلطة وتفرضها إما بأموالها او بشخصيتها المتكبرة الملكية.

 

هذا ويصادف اليوم عيد ميلاد الملكة احلام، وقد لفتنا معايدات جميع فناني دول الخليج لها باستثناء شمس الكويتية، فهل يمكن أن تكون شمس عايدها على طريقتها الخاصة من خلال إزالة الإتهامات والعبارات الصادرة على على انستقرام بحق أحلام؟

 

من المؤكد أن الكثير من تفاصيل هذه الحرب المشتعلة بينهما لا تزال غير معلنة، ولا يمكننا سوى الإنتظار للكشف في الأيام القادمة عما ستسفر هذه الدعوى الجديدة وهذا التراجع في المواقف الملحوظ من قبل شمس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية