أمل العوضي ترفض استكمال تصوير حلقة "رد كاربت"

أمل العوضي تنسحب من رد كاربت

أمل العوضي تنسحب من رد كاربت

حلّت النجمة الكويتية أمل العوضي ضيفة على برنامج "رد كاربت" مع الإعلامي صالح الراشد وسيطر على الحلقة جوٌّ من التوتر انتهى بانسحاب أمل العوضي ورفضها استكمال التصوير ممّا أثار دهشة الجمهور والمشاهدين من ردّة فعل الفنانة الكويتية وعدم تقبّلها للأسئلة.

ias

بدأ التوتّر يسيطر على الحلقة بعد أن سأل مقدّم البرنامج أمل ما إذا كانت تعتبر نفسها إعلامية أو فنانة أو مذيعة ممّا أثار انزعاجها خاصّةً وأن صالح الراشد لم يكتف بجواب واحد وراح يطرح أكثر من سؤال وضعها في موقف محرج. وعندما سألها عن الأجر الذي تقاضته لقاء إعلان ترويجي قدّمته لإحدى العبايات، رفضت العوضي الإجابة على السؤال مشيرةً إلى أن الموضوع لا يخصّه ولن تفصح عن أي أجر تتقاضاه لأي عمل تقدّمه.

وفي سياق الحلقة تطرّق صالح إلى موضوع عمليات التجميل، فردّت أمل أن الجمهور يهتمّ دائماً بكلّ تحرّكاتها وبما تقدّمه لأنّها تلفت الأنظار وأكّدت أن كل الإنتقادات التي تطالها والصور القديمة التي تُنشر لها لن تؤثّر فيها مشيرةً إلى أنّها تتمتّع بجمال داخلي ينعكس على مظهرها الخارجي.

ولكن عاد صالح وسألها عن ثروتها في بداية مشوارها الفنّي واليوم، فأجابت العوضي أنّ حبّ الناس لها هو أكبر ثروةمؤكّدةً أنها تحب البساطة ولا تتباهى أبداً بممتلكاتها.

أمّا عن حياتها العاطفية، أفادت النجمة الكويتية أنّها في حال تزوّجت مرّة أخرى لن تخفِ الخبر عن جمهورها وستشارك الجمهور فرحتها مشيرةً إلى أن حياتها الخاصة ملكاً لها وحدها.

وازداد التوتّر عندما سألها صالح عن المنافسة التي تدور بينها وبين الإعلامية حليمة بولند، فانفعلت ورفضت التطرّق إلى هذا الموضوع مؤكّدةً أنّها لن تجيب على أي سؤال لا يعجبها، إلّا أنّها أفادت أنّه ما من خلاف بينهما وأنّها تحترمها. وعن خلافها مع هيا الشعيبي أشارت العوضي إلى أن علاقتها بها سليمة حالياً وأن سبب الخلاف سابقاً كان اختلاف شخصيتهما. هذا ورفضت إعطاء رأيها حول من هي الأجمل بينها وبين شيلاء سبت.

وفي نهاية الحلقة، قال صالح الراشد أن ضيقته رفضت استكمال الحلقة معبّراً عن حزنه لأنّه لا يحب أن تنسحب أي فنانة بسبب تضايقها من الأسئلة مشيراً إلى أن أمل العوضي كانت مشوشة منذ بداية الحلقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية