ميساء مغربي تعلن إقدامها على الزواج سراً

زواج ميساء مغربي السري

زواج ميساء مغربي السري

بعد أن تكتّمت على الموضوع لأشهر عديدة، كشفت ميساء مغربي بشكلٍ مفاجئ عن إقدامها على الزواج سراً وعدم الإفصاح عن هذا الخبر طوال عدة أشهر. فأعلنت أنها دخلت القفص الذهبي منذ شهرين بعد أن عقدت قرانها من رجل سعودي لم تفصح عن هويته حتى الآن.

ias

 

وعلى الرغم من أن هذا الخبر شكّل صدمة لأهل الصحافة والمعجبين بميساء، واعتبره البعض إشاعة تطالها تماماً كسائر النجمات، إلا أن ميساء صرّحت بنفسها عن هذا الخبر كاشفةً لكل المعجبين أنها لم ترغب بإخفائه عنهم ولكنها كانت تهدف من هذا الأمر إبقاء الزواج بعيداً عن الأضواء والحرص ألا يفقد طابعه الشخصي.

 

فاعتبرت ميساء أن فنّها وأعمالها هي لكل المعجبين والمتابعين ولكن حياتها الشخصية والعاطفية هي ملكها وترغب بالحفاظ عليها بعيدةً عن الأضواء والشائعات والأقاويل. لهذا حرصت على إبقاء خبر زواجها سرياً لمدة شهرين خصوصاً بعدما اتفقت مع زوجها على إبقاء حياتهما وحبّهما بعيداً عن مشاريعها الفنية.

 

ويبدو أن أسلوب الزواج السري بعيداً عن الأضواء أخذ يصبح رائجاً أكثر فأكثر بين النجمات خصوصاً بعدما اعتمدت ميريام فارس التي فاجأت معجبيها والصحافة بنشر صورة لشهر العسل بعدما لم تكن هناك أي إشارات تدل على وجود أي رجل في حياتها. كما واعتمدت شيماء علي أيضاً هذا الأسلوب حين كشفت عن زواجها من خلال صورة على انستقرام. وحرصت كل من النجمات الثلاث ميريام وشيماء وميساء على إبقاء هوية أزواجهن مخفية واكتفين بالكشف عن تفاصيل بسيطة وعامة تخص أزواجهن.

 

ومع إعلان هذا الخبر السعيد تصبح ميساء مغربي أول عروس تحتفل بزواجها في العام 2015، والأولى التي نجحت وبشكلٍ مفاجئ في إبقاء الأمر سرياً طوال هذه الفترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية