مي حريري تنافس هيفاء وهبي في تلفزيون الواقع

مي حريري في تلفزيون الواقع

مي حريري في تلفزيون الواقع

أعلنت مي حريري إستعدادها لخوض تجربة جديدة فريدة من نوعها من خلال المشاركة في برنامج تلفزيون الواقع ينقل تفاصيل حياتها حيث تتابع الكاميرات كل خطواتها اليومية. ويأتي إعلان مي حريري هذا، بعد كشف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن استعدادها لتصوير برنامج جديد بأسلوب تلفزيون الواقع يتابع من خلاله المشاهدين يوميات هيفاء. فهل الهدف من كشف مي عن برنامجها الجديد هو منافسة هيفاء وهبي في مجال تلفزيون الواقع؟

ias

 

وفي حين تستعد هيفاء لهذا البرنامج الجديد، أكدت مي حريري أنها بدأت بالفعل تصوير حلقات برنامجها. وأشارت حريري إلى أن فكرة البرنامج تدور حول تمضية يوم كامل برفقة أحد النجوم العالميين أمثال شاكيراوجينيفر لوبيز وغيرهم على أن يبلغ عدد حلقات البرنامج 18 حلقة ترافق من خلالها 18 نجماً. وتختلف هذه الفكرة عن ما ستقدّمه لنا هيفاء ضمن برنامجها الذي يتمحور حول حياتها الخاصة وليس حياة نجوم آخرين، إلا أنه سينقل لنا أيضاً تفاصيل لقاءاتها بزملائها في عالم الفن.

 

يعتبر هذا البرنامج تجربة مي حريري الأولى من نوعها في مجال تلفزيون الواقع، في حين أنها التجربة الثانية لهيفاء التي كانت شاركت في برنامج "الوادي" حيث شاهدنا تفاصيل حياتها اليومية برفقة العديد من نجوم العالم العربي في برنامج أعادهم إلى الحياة القروية البدائية.

 

وفي ظل كشف كل من النجمتين عن تحضيرهما لهذا النوع من البرامج، يبدو أن موضة تلفزيون الواقع تجتاح عالمنا العربي بقوة خصوصاً أن قناة الـ LBCI كانت قد بدأت الترويج لبرنامج بأسلوب تلفزيون الواقع مستوحى من برنامج عائلة كيم  كردشيان Keeping Up With The Kardashian يعرّفنا إلى حياة ثلاث أخوات لبنانيات تتمحور حياتهن حول الموضة والأزياء والحياة العصرية.

 

فما سر دخول تلفزيون الواقع الذي ينقل تفاصيل حياة النجوم فجأة إلى عالمنا العربي وهل سينقل حقيقةً تفاصيل حياتهن بشكل طبيعي أم سيغلب عليه التصنّع والمبالغة لتحافظ النجمات على الصورة التي يردنها لأنفسهن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية