صورة سيندي كروفرد من دون فوتوشوب تثير بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي

صورة سيندي كروفرد من دون فوتوشوب

صورة سيندي كروفرد من دون فوتوشوب

لطالما اشتهرت عارضة الأزياء الأميركية سيندي كروفرد بجمالها الأخّاذ منذ بداية مسيرتها وحتّى الآن ولكنّها صدمت جمهورها مؤخّراً بعد أن انتشرت صورة لها قبل أن يتمّ تعديلها على فوتوشوب.

ias

فقد تمّ تسريب صورة لسيندي كروفرد من جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلّات، وظهرت العارضة صاحبة الـ 48 عاماً وهي ترتدي لانجيري مع سترة من الفرو. ولكن المفاجأة الأكبر كانت أن الصورة التي سُرّبت لم يجر تعديلها على فوتوشوب وبدا جسم سيندي مترهّلاً كثيراً ممّا أثار دهشة الجميع إذ إنّها تعتبر من أكثر العارضات جمالاً واحترافية.

في بادئ الأمر ظنّ الجميع أن كروفرد قد طلبت نشر الصورة تحت شعار أنّه ما من أحد مثالي ولكن تبيّن في ما بعد أن الصورة قد تمّ تسريبها.

تداولت المواقع الإلكترونية صورة سيندي كروفرد واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات نجوم الفن والمجتمع الذين اعتبر بعضهم أن الصورة تهدف إلى تقوية المرأة بالإشارة إلى أنّه ما من أحد مثالي حتّى عارضات الأزياء العالميات.

والجدير ذكره أنّه لم يكن لدى كروفرد أو أيّ من القرّبين منها أيّ ردّ على هذه البلبلة التي أثارتها هذه الصورة غير المتوقّعة.

من ناحية أخرى، انتشرت صوراً للفنانة بيونسي نولز مأخوذة من الحملة الإعلانية للعلامة التجارية التي تمثّلها لورييال باريس L’Oreal Paris وأثارت بدورها دهشة الجميع إذ بدت بيونسي بالصور مختلفة تماماً بحيث لم يكن قد تمّ تعديلها على فوتوشوب فظهرت بشرتها متعبة وتملؤها الحبوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية