عرب غوت تالنت يفاجئ نجوى في عيد ميلادها

عيد ميلاد نجوى كرم في عرب غوت تالنت

عيد ميلاد نجوى كرم في عرب غوت تالنت

لم تكن الحلقة الرابعة من الحلقات المباشرة في عرب غوت تالنت كسائرها من الحلقات، ليس فقط للمواهب المبهرة التي قدّمها المشتركين، بل لأنها شملت مناسبة مميزة جداً. فقد احتفل فريق عمل عرب غوت تالنت والمشتركين وأعضاء اللجنة الحاكمة بعيد ميلاد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

ias

ولم يقتصر الإحتفال على الكواليس فحسب، بل أنه تعدّى ذلك ليشمل بعض العروض التي قدّمها المشتركين على خشبة المسرح مما جعل هذه المناسبة تحمل معها الكثير من المفاجآت لنجوى.
ففور وصولها إلى كواليس البرنامج للإستعداد للحلقة الرابعة من العروض المباشرة، فاجأ فريق العمل والمشتركين نجوى في الكواليس بأغنية "سنة حلوة يا جميل" ورافقت نجوى كاميرات فيديو لتسجيل هذه المناسبة، فعلا التصفيق للنجمة التي بدى عليها الدهشة والخجل والفرح.

إلا أن الإحتفالات لم تنتهي في كواليس الحلقة، فقد عمد بعض المشتركين إلى الإستفادة من هذه المناسبة السعيدة لنيل إعجاب النجمة اللبنانية. ففور انتهاء عرض فرقة طرب عحطب التي أدّت أغنية "عم يرجف قلبي يا إمي" لنجوى كرم بعد أن كانت هذه الأخيرة قد طلبت منهم في تجارب الأداء أن يقدّموا في المرة القادمة أغنية من أغانيها، قامت الفرقة بغناء "سنة حلوة يا جميل" على طريقتها الخاصة متمنين لنجوى عيد سعيد.

كذلك، خصّ المشترك Moulla نجوى بسحرٍ من تحضيره لمناسبة حلول عيد ميلادها. كما حرص أعضاء لجنة التحكيم أيضاً على تهنئة نجوى أمام الجمهور والكاميرات بمناسبة حلول عيد ميلادها وتمنوا لها عمراً طويلاً.

ونحن بدورنا نتمنى لنجوى عيد ميلاد سعيد ونأمل بأن تستمر بهذا النجاح الدائم لتقدّم لنا ولجمهورها دائماً اجمل الأعمال الفنية الرفيعة المستوى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية