حقيقة علاقة الأمير هاري بالممثلة إيما واتسون

علاقة الأمير هاري وايما واتسون

علاقة الأمير هاري وايما واتسون

انتشرت أخبار تفيد أن الأمير هاري على علاقة بالممثلة الشابة وسفيرة الأمم المتّحدة للنوايا الحسنة إيما واتسون التي اشتهرت بتمثيلها في سلسلة أفلام هاري بوتر. وقد أشارت بعض المصادر إلى أن الأمير هاري البالغ من العمر 30 عاماً وإيما البالغة من العمر 24 عاماً  يتواعدان في السرّ  منذ أوّل لقاء جمع بينهما مع مجموعة من الأصدقاء، هذا وأنّه أرسل لها بريداً إلكتونيّاً يدعوها فيه للخروج معاً بعد أن انفصلت عن لاعب الراجبي الشهير ماثيو جوني.

ias

أثار هذا الخبر حماس الجمهور حول حجم هذه العلاقة بينهما بالإشارة إلى أن هذا الثنائي يمكن أن يشكّل حدثاً رومانسيّاً وينضمّ إلى الثنائيات الأشهر في العالم مثل كيت ميدلتون والأمير ويليام، وأمل علم الدين وجورج كلوني، وأنجيلينا جولي وبراد بيت.

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات المعجبين على إثر هذا الخبر وبدأت التساؤلات حول ما إذا كانت إيما واتسون ستصبح أميرة من العائلة المالكة، إلّا أن إيما واتسون قد استخدمت موقع تويتر لتكذيب الخبر ونفت وجود أي علاقة بينهما مشيرةً إلى أن كل ما نشر مجرّد شائعات ولا يجدر بالنّاس تصديق كلّ ما تنشره وسائل الإعلام. وأضافت في تغريدتها أن الزواج من أمير ليس هو ما يجعل من الفتاة أميرة بالإشارة منها إلى أن كل الفتيات أميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية