Yasmina

حقيقة علاقة الأمير هاري بالممثلة إيما واتسون

علاقة الأمير هاري وايما واتسون
علاقة الأمير هاري وايما واتسون

انتشرت أخبار تفيد أن الأمير هاري على علاقة بالممثلة الشابة وسفيرة الأمم المتّحدة للنوايا الحسنة إيما واتسون التي اشتهرت بتمثيلها في سلسلة أفلام هاري بوتر. وقد أشارت بعض المصادر إلى أن الأمير هاري البالغ من العمر 30 عاماً وإيما البالغة من العمر 24 عاماً  يتواعدان في السرّ  منذ أوّل لقاء جمع بينهما مع مجموعة من الأصدقاء، هذا وأنّه أرسل لها بريداً إلكتونيّاً يدعوها فيه للخروج معاً بعد أن انفصلت عن لاعب الراجبي الشهير ماثيو جوني.

أثار هذا الخبر حماس الجمهور حول حجم هذه العلاقة بينهما بالإشارة إلى أن هذا الثنائي يمكن أن يشكّل حدثاً رومانسيّاً وينضمّ إلى الثنائيات الأشهر في العالم مثل كيت ميدلتون والأمير ويليام، وأمل علم الدين وجورج كلوني، وأنجيلينا جولي وبراد بيت.

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات المعجبين على إثر هذا الخبر وبدأت التساؤلات حول ما إذا كانت إيما واتسون ستصبح أميرة من العائلة المالكة، إلّا أن إيما واتسون قد استخدمت موقع تويتر لتكذيب الخبر ونفت وجود أي علاقة بينهما مشيرةً إلى أن كل ما نشر مجرّد شائعات ولا يجدر بالنّاس تصديق كلّ ما تنشره وسائل الإعلام. وأضافت في تغريدتها أن الزواج من أمير ليس هو ما يجعل من الفتاة أميرة بالإشارة منها إلى أن كل الفتيات أميرات.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر