Yasmina

اليسا تهين مشتركة في "اكس فاكتور" بسبب وزنها الزائد

اليسا تهين مشتركة في "اكس فاكتور"
اليسا تهين مشتركة في "اكس فاكتور"

ان برنامج "أكس فاكتور" من البرامج التي تستقطب أعداداً كبيرة من المتبارين الذين يكون طموحهم الأول الوصول إلى النجومية التي يتمتع بها أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من النجم راغب علامة والنجمة اليسا والممثلة دنيا سمير غانم.

 

في هذا الاطار، ومع انطلاق تصوير حلقات تجارب الأداء في البرنامج، كان لافتاً قيام الفنانة اليسا بانتقاد احدى المشتركات بسبب وزنها الزائد ما أثار زوبعةً من الانتقادات.

 

وفي التفاصيل، أن احدى المشتركات اعتلت خشبة مسرح "اكس فاكتور" للغناء إلا أن لجنة التحكيم رأت أنها لا تتمتع بالصوت الذي يخولها المتابعة في البرنامج، فقرروا استبعادها.

 

إلا أن المفاجئ كان التعليق القاسي الذي أطلقته النجمة اليسا، إذ قالت لها :"لو بتروحي بتضعفي شو بكون أحسنلك"، معتبرة أنها لا تتمتع بالموهبة ولا بالإطلالة اللذان يسمحان لها باعتلاء المسرح.

 

وأدى ذلك إلى حالة غضب لدى الشاب الذي كان يرافق هذه الفتاة فتهجم كلامياً على أعضاء لجنة التحكيم، فما كان من طاقم العمل إلا أن أخرجه بالقوة من الاستوديو تفادياً لأي تشابك بالأيدي.

 

وأثار هذا التعليق الساخر  غضب أعضاء لجنة التحكيم الذين اعتبروه أنه في غير محله، وكان يجب تفاديه.

 

تجدر الإشارة إلى أن الحلقات المسجلة من تجارب الأداء لبرنامج "اكس فاكتور" قد انتهى طاقم العمل من تصويرها على أن تعرض في الأيام المقبلة على قناة mbc 4 .

 

وكانت قناة mbc قد اشترت الحقوق الحصرية لعرض برنامج "أكس فاكتور" بحلته الجديدة.

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية