هذه هي حقيقة الخطر على حياة كايت ميدلتون وجنينها

كايت ميدلتون وجنينها بخطر

كايت ميدلتون وجنينها بخطر

نشرت مجلة "Star" على غلاف عددها الذي سيصدر في 9 آذار المقبل، خبراً مفاده أن دوقة كامبريدج كايت ميدلتون ستلد طفلتها في االشهر السابع وبأن حياتها وحياة الجنين بخطر ويحتمل أن تلجأ إلى الإجهاض.

ias

 

وكانت العناوين المرافقة لصورة الغلاف هي: " خبر عاجل: قبل 7 أسابيع من موعد ولادتها المُرتقبة، ها هي كيت ميدلتون تهرع إلى المستشفى وتتحضّر لولادة مبكّرة! وأصدر القصر الملكي أوامره بالتّعتيم الإعلامي على الموضوع".

 

إلا أن معظم المواقع الالكترونية وصفت هذا الخبر بالملفق نظراً إلى أن هذه المجلة كانت الوحيدة التي تداولت هذا الخبر، واللافت أن ميدلتون لم تتوجه إلى المستشفى حتى الساعة، ولا تزال تتابع حياتها كالمعتاد إلى جانب عائلتها، حتى أن العائلة المالكة تكثر الطلبات بشكل استثنائي على كيت، من اللقاءات والنشاطات والزيارات والتقاط الصور التذكارية لها واللإطلالات المستمرة في محاولة يائسة حتى ينسى الرأي العام فضيحة الأمير أندرو.

 

ونظراً لكثرة هذه الضغوطات التي تتعرض لها دوقة كامبريدج والأثر الكبير الذي تركته على نفسيتها، ارتأت الملكة أن ترسلها إلى جزيرة Moustique للراحة.

 

والجدير ذكره، أن ميدلتون عانت في بداية حملها من التقيؤ والغثيان، ما دفعها إلى إلغاء معظم نشطاتها الرسمية، لكنها سرعان ما عادت لتزاول نشطاتها الاجتماعية وتتابع المهام المطلوبة منها كدوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام.

 

وكانت الملكة قد وضعت في تصرفها قصر آنمر هول في ساندرينجهام حيث انتقلت للعيش فيه مع الأمير ويليام وابنها جورج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية