انطلاقة قوية لـDancing with the stars بموسمه الثالث

انطلق بالأمس الموسم الثالث لبرنامج "Dancing with the stars" الذي يعرض على شاشات الـMTV وFox Movies والنهار المصرية. وقد جمع البرنامج 13 نجماً من لبنان ومصر وتونس إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم الذين لم يتغيروا: دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحاس ومازن كيوان.

ias

 

افتتاح الموسم جاء بلوحة ملوكية عبر الرقصة التي أداها المشاركون إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم ومقدمي البرنامج وسام بريدي وكارلا حداد. وقد أدوا الرقصة على أنغام أغنية السيدة فيروز "يا أنا يا أنا"، وقد لاقت هذه الرقصة الكثير من الرواج على مواقع التواصل الاجتماعي إن لناحية الأجواء التي خلقتها الأغنية المختارة أو لناحية الأزياء التي أعادت المشاهدين إلى سحر القرن التاسع عشر، هذا بدون أن نذكر التقنيات العالية التي استعملت في الإخراج خصوصاً لناحة الغرافيكس واللمسات الابداعية للمخرج باسم كريستو.

 

بدأت المناسة مع الممثلة اللبنانية داليدا خليل وشريكها بالرقص عبدو دلول اللذان قدما رقصة التشاتشا على أنغام أغنية Break free، وقد نالت رقصتهما إعجاب لجنة التحكيم.

 

من ثم رقص النجم المصري محمد عطيه الذي رقض السالسا مع شريكته رولا عبد الملك على أغنية "أنا ولا عارف" لتامر حسني. إلا أن عطيه على الرغم من التوتر الذي كان ظاهراً عليه لم يتخلَ عن خفة ظله والتي طغت على أجواء الرقصة وما بعدها.

 

من جهته، بذل لاعب كرة القدم ابراهيم سعيد جهده لتقديم رقصة الفالز بأفضل طريقة مع شريكته كارولين كرم على أغنية The Rainbow connection إلا أنه لم يستطع التخلي عن شخصية لاعب كرة القدم التي حضرت بقوة على المسرح وأثرت في علاماته.

 

أما الممثل غابرييل يمين فقد بدا برفقة شريكته كاريل ورديني الفائزة في برنامج So You Think You Can Dance مؤثرين بأدائهما وقد نجح يمين على الرغم من سنه ووزنه في أن يرقص الفالز على أنغم أغنية If You don’t know me by now.

 

أما ملكة جمال الولايات المتحدة ريما فقيه وشريكها رائد مراد فقد أبهرا لجنة التحكيم في رقصة التانغو على أنغام أغنية El Tango De Roxanne وحصلا على أعلى مجموع نقاط وتصدرا الترتيب مع 33 نقطة.

 

الممثلة كارمن لبس لم يغب التوتر عنها خلال تأدية رقصة التانغو على أغنية "قلبي حاسس فيك" مع شريكها أسادور أوردجيان، واستطاعت أن تستفيد من خبرتها في التمثيل لتشتت إنتباه لجنة التحكيم عن بعض الأخطاء وفرضت إحساسها العالي وبدا حضورها قوياً على المسرح.

 

لاعب كرة السلة روني فهد فقد لأظهر براعته في تأدية رقصة السالسا مع شريكته ساندرا ايليا على أنغام Fireball ولم يخش من استعمال كل جسد في السالسا وأظهر فعلاً من الحلقة الأولى أنه يستحق الوصول إلى النهائيات.

 

أما النجم أنطوني توما فقد قدم مع شريكته وصدديقة طفولته كلويه حوراني استعراضاً ساحراً برقصة السالسا على أنغام أغنية Andalouse.

 

من جهتها، رقصت ملكة جمال مصر لعام 2014 أمينة أشرف التشاتشا مع شريكها طوني رامح على أغنية "سهرانين" للنجمة كارول سماحة إلا أن الخجل منعها من التحرر من توترها.

 

أما الفنانة جاين قنصل فلم يحالفها الحظ في رقصتها بسبب التوتر، فقد قدمت مع نجم برنامج So You Think You Can Dance محمد حامد رقصة التشاشا على أغنية ريكي مارتن She Bangs ولم تحصل سوى على 18 نقطة لتحتل المرتبة ما قبل الأخيرة.

 

كذلك، قدم وصيف ملك جمال لبنان جان بول بيطارالفالز على أنغام Watermark إلا أن لجنة التحكيم أشارت إلى أن المشكلة الحقيقة لديه تكمن في تعابير وجهه وخجله الظاهر.

 

المغنية رين أشقر فقد قدمت عرضاً مبهراً إذ رقصت التانغو على أغنية Love Runs Out مع شريكها مايك بولاديان وحصدت إعجاب لجنة التحكيم الذين أثنوا على تعابير وجهها الشرسة المطلوبة للرقصة.

 

أما النجمة التتونسية ليلى بن خليفة فقد حصدت المرتبة الثانية بعد أن قدمت مع شريكها أسلاك أمتروب على أغنية All About that bass.

 

الجدير ذكره، أنه خلال الحلقة السابقة لم يتم استبعاد أي نجم إلا أن النقاط التي حصلوا عليها سيتم إضافتها إلى النقاط التي سيحصلون عليها في الاسبوع المقبل على أن يشكل مجموعها 50 % من العلامة على أن تكون الـ 50% الأخرى فيعود حسمها للجمهور عبر التصويت المباشر على الأرقام التي تمرّ تباعاً عبر شاشة الـ MTV, Fox Movies والنهار المصرية.

 

Dancing With The Stars برنامج ترفيهي يعرض مساء كل أحد الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية