"عرب غوت تالنت" يتوج "Salah Entertainer" في موسمه الرابع

انتهى مساء السبت برنامج "عرب غوت تالنت" بموسمه الرابع على قناة MBC 4، وقد أجمع النقاد على كون هذا الموسم من أقوى المواسم على الإطلاق نظراً إلى المواهب المميزة التي جمعها والمستوى العالي الذي قدمته هذه المواهب ضمن الحلقة النهائية.

ias

 

وقد تميزت الحلقة الأخيرة بمجموعة من العروض التي يستحق أصحابها الوصول إلى اللقب. وقد بدأت هذه العروض المبهرة مع كارن وتلما اللتان قدمتا استعراضاً متميزاً ومن ثم كان للجمهور محطة مع "Crazy Dunkers" ولوحة راقصة محترفة داخل فندق قدمها الفريق المكون من شبان من المغرب والجزائر وتونس، وقد قدموا لعبة كرة السلة بطريقة محترفة ومتميزة. أما "Nabilson" من الجزائر فقد قدم عرضاً مميزاً لاقى استحساناً كبيراً لدى الجمهور.  أما فريق " Very Bad Team" فأيضاً حصد أداءهم ثناءً من قبل لجنة التحكيم، ومن ثم قدم محمد وفرات غربي عرضهم المميز الذي أبهر الجمهور، وقد اضطر فرات إلى تقديم معظم العرض وحده بسبب تعرض محمد لإصابة منعته من المشاركة فاكتفي بالظهور في الثواني الأخيرة على المسرح. وقد نجحت "Marwa The Amazing" من الصومال، في كسر رقم قياسي جديد في رقصة الـ"هولا هوب" عبر القيام باستعمال حوالي المئة هولا هوب في رقصتها التي أدتها بكعب عالٍ. ”، بعدها كان مرور لمحمد الشيخ من فلسطين، أظهر فيه تطوراً ملحوظاً في التحكم بعضلات الجسم والليونة البدنية، تبعه عرض للثنائي Duo Sora من المغرب، جسدا فيه لوحة غرامية من زمن أنطونيو وكليوباترا. وبدت ياسمينا من مصر ملفتة بتقديمها أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم، وعدتها نجوى كرم بعدها بأن تساندها في المرحلة المقبلة. أما مسك الختام، فكان مع “Salah Entertainer” حامل لقب “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع، الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، عن لوحته الفنية التي مزج فيها بين الرقص واللياقة البدنية والكوميديا. وقد أعلن عن اسمه بعد لحظات طويلة من الانتظار والتوتر وحبس الأنفاس.

 

وقد حصل حامل اللقب على جائزة وقدرها 500 ألف ريال سعودي وسيارة "كريسلير C300" إضافةً إلى رحلة إلى لندن لحضور حلقة من برنامج "Britain’sGot talent" والتعرف على صاحب فكرة البرنامج سيمون كويل.

 

وفور انتهاء البرنامج قامت مجموعة "MBC" بعقد مؤتمر صحافي للمناسبة، شارك فيه إلى جانب رابح اللقب "Salah Entertainer" المتحدث الرسمي باسم المجموعة ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية مازن حايك وغاب عن المؤتمر أعضاء لجنة تحكيم “عرب غوت تالنت”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية