جاين قنصل أول المغادرين في Dancing With The Stars

Dancing With The Stars

Dancing With The Stars

انطلقت مساء أمس الحلقة الثانية من برنامج "Dancing With The Stars" بموسمه الثالث، حيث ودّع الفنانة جاين قنصل التي انتهى مشوارها باكراً وسط منافسة شرسة بين النجوم.

ias

 

وقد تنافست قنصل ووقفت في دائرة الخطر مع الممثلة كارمن لبس التي أنقذها تصويت الجمهور ما سيحفذها لبذل مجهود إذافي في الأسابيع المقبلة وإلا ستتعرض من جديد لخطر الاستبعاد.

 

وكانت لبس قد رقصت مع شريكها أسادور أوريدجيان السامبا على أنغام أغنية You re never fully dressed without a smile، واللافت أن لبس قد اعترفت بتقصيرها لناحية التمارين هذا الاسبوع بسبب اضطرارها للسفر إلى الأردن من أجل استكمال تصوير أحد المسلسلات.

 

من جهة أخرى، وبعد أن لفت الأنظار خلال الحلقة الأولى في رقصة التانغو، تراجع أداء ملكة جمال أميركا لعام 2010 ريما فقيه وشريكها رائد مراد في السامبا. إلا أن العارضة والممثلة التونسية ليلى بن خليفة وشريكها  أصلاك أمتروب فقد حافظا على مستواهما وحصدا في الحلقة الثانية المرتبة الأولى.

 

من جهته، أحرز النجم أنطوني توما أيضاً تقدماً ملحوظاً في رقصة الـ"Foxtrot" على أنغام أغنية You raise me up واستحق مع شريكته كلويه حوراني التنويه من لجنة التحكيم على أدائهما.

 

أما لاعب كرة السلة روني فهد فقد حافظ على تألقه، وقد أظهر موهبة كبيرة في الرقص. فقد رقص بكل إحساس محافظاً على وضعية جسمه المناسبة مع شريكته ساندرا إيليا على أنغام أغنية "أتحدى العالم" للنجم صابر الرباعي.

 

أما نجم كرة القدم المصري ابراهيم سعيد فقد رقص الـ Paso Double على أنغام أغنية "أكثر واحد بيحبك" للنجم عمرو دياب، وقد برهن عن تحسن كبير في أدائه مقارنة مع الأسبوع الاماضي.

 

أداء النجم المصري محمد عطيه لم يختلف كثيراً عن الأسبوع الماضي، فقد رقص الـFoxtrot  على أغنية Daylight، وقد طلب منه أن يبذل مجهوداً إضافياً في التمارين ويلتزم بملاحظات لجنة التحكيم.

 

الممثلة داليدا خليل فقد قدمت الـQuickstep بطريقة مرحة برفقة شريكها عبدو دلول فنشرا الفرح والحيوية بين الجمهور وحازا على الثناء من لجنة التحكيم.

 

الممثلة رين أشقر لم توفّق في رقص السامبا على أغنية شيرين عبد الوهاب "صبري قليل"، وضاعت بين خطوات السامبا والرقص الشرقي, وتراجعت أسهمها.

 

أما الوصيف الأول لملك جمال لبنان جان بول بيطار ما زال يعاني في محاولة إقناع لجنة التحكيم بأدائه. يذكر أنّ اللجنة مصرّة أنّ عليه التعبير عن نفسه أكثر، هذا رغم كل القوة التي قدّمها مع شريكته ساندرا عبّاس في رقص الـPaso Doble على أغنية  Under Control .

 

ملكة جمال مصر أمينة أشرف أثبتت للجنة أن رقص الـBallroom  يليق بها أكثر من الرقص اللاتيني، ونالت ثناء من الكلّ على أدائها الـquickstep على أغنية " your love".

 

أما الممثل غابرييل يمّين فصاحب سحر خاص, والـPaso Doble  لم تقف عائقاً أمامه، فرقص بكل قوة وإحساس وحضور، وتمايل مع كاريل ورديني على اغنية Bamboleo .

 

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies  من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية