مفاجأة لمناسبة عيد ميلاد هيفاء وهبي ونانسي عجرم أول المهنئين

عيد ميلاد هيفاء وهبي

عيد ميلاد هيفاء وهبي

احتفلت اليوم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها، حيث بدأت الاحتفالات الأوللا مع معجبيها والفانز الذين ينتشرون في الوطن العربي والذي تمنى لها دوام النجاح والتألق لأن الشهرة والنجومية يليقان بها.

ias

 

وكانت النجمة قد نشرت أمس صوراً وفيديو لمفاجأة قد أعدها لها محبوها وأحضروا لها قالب حلوى مميز ومزين بالورود الملونة، وقد كتب عليه "عيد ميلاد سعيد هيفاء".

 

وقد علقت هيفاء على الصور قائلةً: "أحبكم جميعاً وأريد أن أشكركم على الهدايا الجميلة وأمنياتكم الطيّبة التي أبهرتموني بها في يوم عيد ميلادي! … أصدقائي الأعزاء، أشكر الله لأنّه وضع في دربي أشخاصاً لطفاء ومذهلين في حياتي … أشكركم لكونكم دائماً إلى جانبي في هذه الحياة وجعلها أفضل".

 

 

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

Mar 9, 2015 at 5:31pm PDT

والجدير ذكره أن الفنانة هيفاء وهبي قد بدأت بتلقي التهاني والمعايدات من قبل عدد كبير من زملائها في الوسط الفني وكان أول المهنئين النجمة نانسي عجرم.

 

 

وبحسب ما هو معروف فإنّ وهبي وُلدت عام 1971 وتحديداً في 10 مارس، وكان أوّل ظهور لها على شاشة التلفزيون من خلال إعلان تجاري للمعكرونة وآخر للغسيل، الى أن شاركت كموديل في فيديو كليب الفنان جورج وسوف "إرضى بالنصيب" وفيديو كليب الفنان عاصي الحلاني "يا ميمة".

 

إستطاعت هيفاء أن تُثير ضجة كبيرة في الوسط الفني وقد نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضية، كما حقّقت نجاحاً كاسحاً وشهرة فائقة من خلال إطلالاتها المتنوعة وكلّ ما قدّمته، حتى أصبحت الفنانة الأكثر نجومية في العالم العربي بالإضافة الى أنّ صيتها وصل الى العالم الغربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية