طارق العلي يعود بـ"الفصلة" في رمضان

مسلسل طارق العلي الجديد

مسلسل طارق العلي الجديد

يستعد الممثل الخليجي طارق العلي للبدء بتصوير مسلسل "الفصلة" إلى جانب عدد من الممثلين الشباب أبرزهم مرام، شاهين الشاهين وخالد المظفر إضافةً إلى عدد من النجوم الخليجيين الآخرين الذين سيحلون ضيوفاً على المسلسل.

ias

 

وقد بات الجمهور العربي ينتظر طارق العلي خلال شهر رمضان المبارك منم كل عام ويترقّب جديده نظراً إلى الأعمال المهمة التي يقدّمها ليزرع الضحكة والبسمة على ملامح المشاهدين.

 

 

هو الذي عُرف بطرافته وحضوره المميّز على الشاشة الصغيرة يطلّ على محبيه كلّ ليلة في الشهر الفضيل ليُخلّصهم من أجواء المسلسلات الدرامية التي تشغل الشاشات، فيُضيف إذاً المتعة والطرافة على الأمسيات الرمضانية.

 

وفضّل طارق عدم الإفصاح عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد تاركاً الأمر مفاجأةً للجمهور، مشيراً إلى أنّ طاقم العمل يُبذل جهوداً كبيرة في الوقت الحالي لمباشرة التصوير على أن يُعرض المسلسل في الوقت المحدّد من دون أيّ تأخير.

 

والعمل يقوم بتسليط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية التي يواجهها الناس في حياتهم اليومية ويقوم بمعالجتها بطريقة طريفة ومميززة وبقالب كوميدي.

 

هذا المسلسل هو من فكرة عيسى العلوي، ومن كتابة كلّ من نوار القريني وحنان شهاب والتصوير سيكون تحت إشراف المخرج نعمان حسين.

 

وتجدر الاشارة إلى أن الخلاف لا يزال قائماً بين العلي وزميلته هيا الشعيبي التي وقعت ضحيةً له، وينتظر الجمهور أن يتوصل النجمان إلى حل لنزاعاتهما فيعودان ويزيّنان الشاشة معاً بعدما شكّلا ثنائيّاً عظيماً في المسلسلات والبرامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية