Yasmina

هنادي الكندري توجه انتقاداً لاذعاً إلى النساء المتزوجات

هنادي الكندري على "انستقرام"
هنادي الكندري على "انستقرام"

قامت الممثلة هنادي الكندري بتوجيه نقد لاذع عبر حسابها الشخصي عبر "انستقرام" توجهت فيه إلى بعض النساء اللواتي وجهن إليها انتقادات واسعة بشأن قيامها بالتغزل الدائم بزوجها وشريكها محمد حداد، حتى أن بعضهن اعتبرن أنها تخطت حدود المعقول ووصل بها الأمر إلى التباهي والمديح المبالغ فيه.

 

فجاء رد كندري لاذع وقوي بحيث كتبت على "انستقرام" ردأص لاذعاً وقوياً قالت فيه: "عفوا الكلام الي مكتوب اخص فيه الحريم الي يكتبولي كل يوم انت حسبالك انك البنت الوحيده المتزوجه بالعالم .... عزيزاتي انا مو الوحيده المتزوجه بعالم ولاكني الوحيده الي مشغووووله بزوجها علي مدار اربعه وعشرين ساعه مو فاضيه نفسكم تاركه زوجي وداخله علي اكاونت فنانه وتحلطم .... "

 

A photo posted by @hanaaady on

Mar 16, 2015 at 4:50pm PDT

 

من ناحية أخرى، وفي أحدث لقاءاتها الصحافية، كشفتالفنانة الكويتية أنّها فخورة بخشصيّتها القويّة التي تتمتّع بها، موضحة أنّها ليست ضعيفة أمام الرجل، لا بل لها قدراتها وحنكتها التي تستعين بها للوصول الى قلبه وتحقيق ما تريده أو تطلبه.

 

والجدير ذكره، أن الكندري ستطل خلال شهر رمضان المبارك ضمن مسلسل "ذاكرة من ورق"  وستلعب فيه دور فتاة محجبة تُضطرّ الى التعامل مع والديها من خلال لغة الاشارة لكونهما من الصم والبكم.

 

أخيراً، نشير الى أنّ الكندري ستُشارك أيضاً في المسلسل الدرامي الجديد "أمنا يا رويحة الجنة" من إخراج محمد القفاص، الى جانب الممثلة القديرة سعاد عبدالله ، حيث ستصوّر العمل في الكويت فور عودتها من العاصمة الألمانية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر