هل خان جورج كلوني أمل علم الدين مع سيندي كروفرد؟

علاقة كلوني وسيندي كروفرد

علاقة كلوني وسيندي كروفرد

تعرض النجم الهوليودي جورج كلوني لموقف مضحك خلال الأسبوع الماضي، عندما كان يقضي إحدى الامسيات في منزل صديقته المقربة سيندي كروفرد.

ias

 

فبعد أن أسرفا بالشرب ناما إلى جانب بعضهما في الفراش نفسه من دون أن يدريا بالأمر، ليتفاجأا في الصباح ببعضهما البعض.

 

وعلى الرغم من أن عددا كبيراً قد يشعرن بسعادة كبيرة عند الاستيقاظ وإيجاد جورج كلوني إلى جانبهن، إلا أن هذا لم يكن موقف كروفرد التي انتابتها الهستيريا والتعجب عندما اكتشفتأن صديقها نائم إلى جانبها وليس زوجها.

 

هذه الحادثة رواها زوج كروفرد، راندي جيربر الذي يعابر من الأصدقاء المقربين لكلوني، وكان قد حضر زفاف كلوني على المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين في البندقية السنة الماضية، وقد أشار إلى أن كلوني كان قد غاص في نوم عميق بعد إسراه بالشرب، وكان قد أمضى الأمسية وهو يشرب التيكيلا هو وكروفرد.

 

والمضحك أن سيندي كروفرد تخبر أنها كانت متأكدة من أنها رأت زوجها يصعد إلى السرير لينام إلى جانبها وهو يلبس حذاء الدراجة النارية الخاص به، ما يدل على أنها كانت شبه فاقدة للوعي ولم تميز بين كلوني وزوجها.

 

إذاً حادثة طريفة لم يتردّد هذا الزوج في مشاركتها مع الجمهور، مؤكّداً في الوقت عينه بأنّ زوجته وأمل أصبحتا مؤخراً أعز الأصدقاء، خصوصاً وأنّهما تتقاسمان بعض الصفات المشتركة كالذكاء والقوّة والإلتزام، وهذا ما سيسهّل الأمر على علم الدين لتفهم ما حصل بالتحديد ولكي لا تعتقد بالتالي بأنّ زوجها يخونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية