حسين الجسمي يطرح أغنية "غرام أول نفس" لمناسبة عيد الأم

أغنية حسين الجسمي في عيد الام

أغنية حسين الجسمي في عيد الام

طرح الفنان الاماراتي حسين الجسمي فيديو كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "غرام أول نفس" لمناسبة عيد الأم على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وكان الجسمي قد روّج لهذا العمل عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

وقد عبّر جمهور الجسمي عن إعجابه بهذه الاغنية نظراً إلى أن كلماتها تحاكي القلب والمشاعر وتعبّر بشكل كبير عن الحب والتقدير للأم التي ضحّت بكل شيء من أجل أبنائها، وسهرت الليالي خوفاً عليهم واهتمت بكل شؤونهم وبأدق تفاصيل حياتهم حتى يحققوا أهدافهم في الحياة.

واستهل المخرج الفيديو كليب بعبارة: "إلى كل أمهاتنا… مع خالص الحب والإمتنان" ويعرض لقطات لعدة أمهات مع أولادهن وقد ختم بعبارة: "اللهم خذ من أعمارنا وزده لأمهاتنا."

"غرام اول نفس" هي من كلمات علي الخوار وألحان حسين الجسمي، وتوزيع وليد فايد وقد تعمّد النجم الإماراتي المعروف طرحها في هذه الفترة لتشكّل معايدة خاصة ومميّزة لكلّ الأمهات في الوطن العربي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ والدة النجم المحبوب قد فارقت الحياة منذ فترة طويلة وهو قد قدّم لها أغنيتيْن هما "والله ما يسوى" و"فقدتك" اللتين تركتا أثراً كبيراً في أنفس الكثير من الأشخاص الذين فقدوا والداتهم بدورهم.

من جهة أخرى، كان الجسمي قد شارك في احتفالية تكريم لأمهات شهداء الامارات التي أقيمت في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي في حضور قائد الشرطة خميس مطر المزيني، وعدد كبير من الضباط وعائلات الشهداء وأمهاتهم، وقد قدّم للأمهات أغنية خاصة، مؤكداً فخره وسعادته بتكريمهن، وأعرب عن فخره بجميع الشهداء على رغم أن الفراق صعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية