Yasmina

هذه هي حقيقة توقف تصوير شيرين عبد الوهاب

مسلسل شيرين عبد الوهاب
مسلسل شيرين عبد الوهاب

بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت أخيراً بشأن توقف تصوير مسلسل "طريقي" الذي تلعب دور البطولة فيه النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، خرج الكاتب تامر حبيب عن صمته نافياً وجود أي خلاف بين شيرين ومخرج المسلسل محمد شاكر، خصوصاً لجهة ما قيل أن شيرين تتدخل باستمرار في السيناريو وفي تصوير المشاهد إضافة إلى عدم أيجادتها للتمثيل.

 

ولفت حبيب إلى أنه لم يحصل اي خلاف بين الثنائي، إضافة إلى أن شيرين لا تعيد الكثير من المشاهد كما أشيع، معتبراً أن وجوده المستمر في كواليس تصوير المسلسل ضروري جداً للتأكد من اتمام تفاصيل المسلسل كافة.

 

وعما اذا ستكون شيرين على قدر المسؤولية في المسلسل خاصة انه خلال شهر رمضان يتنافس النجوم بشكل كبير بين بعضهم البعض، قال تامر حبيب الى انه متفاجئ من اداء شيرين في التمثيل، مؤكداً ان شيرين لديها قدرة تمثيلية عالية.

 

ويستمر فريق العمل تصوير المسلسل وهو من تأليف تامر حبيب ومن اخراج محمد شاكر ويشارك في بطولته الى جانب شيرين عبد الوهاب نخبة من نجوم الدراما محمود الجندي، سوسن بدر، باسل خياط، تامر حبيب، محمد عادل، محمد ممدوح، محمد شاكر، تيمور تيمور وغيرهم. وتدور قصة المسلسل حول فتاة تحلم بالغناء منذ الصغر، ولكن يقابلها العديد من العقبات والمشاكل التي تتغلب عليها في النهاية من أجل تحقيق حلمها.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني