صاحبة أطول شعر في العالم بـ5 أمتار

صور صاحبة أطول شعر

صور صاحبة أطول شعر

كشفت هيئة مؤسسة "غينيس" للأرقام القياسية أن سيدة صينية من مواليد 1960 دأبت على إطالة شعرها منذ عام 1973 عندما كانت في الثالثة عشرة من العمر. وبلغ طول شعرها 5.632 مترا. وهي صاحبة أطول شعر من حول العالم.

ias

وحرصت مؤسسة "غينيس" على التنويه إلى أنّ طول الشعر هو نفس طول الزرافة.

إلا أن أصغر طفلة التي تملك أطول شعر فق كشفت عنها صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية فكاتي وايت أصبحت واسعة الشهرة بفضل شعرها الذهبي الذي يبلغ طوله حوالي المتر الواحد.

وقد قام كل من رأى هذه الفتاة بتشبيه إطلالتها بهذا الشعر الطويل بالشخصية الكرتونية الأشهر "رابونزيل". وقد واجت هذه الفتاة صعوبة في التنقل بالشوارع نظراً إلى أنه أصبح لديها الكثير من المعجبين الذين أصبحوا يوقفونها في الشارع لمجرد رؤية شعرها.

شاهدي أجمل قصات الشعر الطويل 2015

وأوضحت الصحيفة أ ن كاتي لم تقم يقص شعرها إلا ثلاث مرات فقط في حياتها. وقد أكدت والدتها باربارا أن كاتي قامت بقص شعرها من دون علم والدتها عندما كانت في السادسة من عمرها فتفاجأت عندما رأت خصلة كبيرة من الشعر في سلة المهملات.

وقد أكدت الوالدة أن " قد يكون شعرها جميلا، ولكنه مميت أيضًا، فهى تمارس رياضة الدفاع عن النفس مما يضطر زملاءها الابتعاد عنها كي لا تصدمهم ضفيرتها القوية".

إكتشفي أسهل 5 تسريحات شعر طويل للمدرسة

وأشارت إلى أن غسل شعرها وتنظيفه يستغرق حوالي الساعة ومن ثم تستغرق حوالي الساعة لتنجفيفه، إلا أنها ترفض رفضاً قاطعاً قص شعرها، وهي تقوم بربطه طوال الوقت في المدرسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية