موسكو تتيح قريباً لنسائها "استئجار أزواج بالساعة"

استئجار أزواج بالساعة في موسكو

استئجار أزواج بالساعة في موسكو

سيتم خلال بضعة أشهر إطلاق خدمة جديدة في العاصمة الروسية موسكو تسمح للنساء اللواتي يعشن في منازل مستقلة بمفردهن باستئجار أزواج بالساعة يساعدنهن على القيام بالأعمال المنزلية والصيانة.

ias

وقد أكد مدير إدارة الحماية الاجتماعية في موسكو أندريه بيستينكو أن خدمة "تأجير الأزواج بالساعة" سترمن للنساء حق تاحصول على الخدمات اليدوية التي يقوم بها عادة الزوج كإصلاح صنابير المياه التي تسرب أو تركيب أرفف الخزانات وغيرها من الأعمال المنزلية التي تكون عادة منوطة بالرجال.

وستقوم الشركات الروسية المعنية بتقديم هذه الخدمة الرسمية بتوفير أعداد من الشباب الأشداء والأقوياء والقدرين على تحمل أعباء الصيانة إلى جانب تمتعهم بمهارات فنية عالية بحيث يجيدون القيام بأعمال الصيانة كافة إضافةً إلى كونهم متاحين طوال اليوم بالساعة، بحسب ما نشرت وكالة أنباء "يو بي آي".

أغرب قصص الإنتقام بعد الخيانة

وقد أشار أندريه بيستينكو إلى أن فكرة هذا النوع من الخدمات جاء لمساعدة النساء اللواتي يعشن بمفردهن، فإن تعطل أي شيء في المنزل يجعل من المرأة محتارة في أمرها ولا تعرف ما عليها فعله، من هنا فإن وجود هذا النوع من الخدمات سيكون السند لها في حال واجعت مشكلة ما في الكهرباء أو في أعمال الصيانة.

وأشار إلى أنه صحيح أن هذه الخدمة دُرست خصيصاً لإنقاذ النساء اللواتي يعشن بمفردهن، لكنها أيضاً متاحة للعائلات التي تقطن مناطق تفتقر لتلك الخدمات وأعمال الصيانة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية