مع كل منزل زوجة مجاناً

سيدة تعرض منزلها للبيع والزواج من الشاري

سيدة تعرض منزلها للبيع والزواج من الشاري

قامت سيدة اندونيسية بعرض منزلها للبيع وشمل عرض البيع أيضاً الزواج من المشتري المناسب لها. وقد تسبب هذا الخبر الفريد من نوعه بانتشاره بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد نال استحساناً لدى الكثيرين.

ias

وفي تفاصيل الخبر أن سيدة أربعينية، توفي زوجها عام 2000 وقد حاولت مراراً بيع منزل الذي برأيها أصبح كبيراً جداً عليها، إلا أن محاولاتها بأت كلها بالفشل، لذلك حاولت هذه المرة أن تجعل من هذا الاعلان خفيف الظل حتى تتمكن من بيع المنزل، إلا أنها في الوقت عينه اعترف بأنها تبحث عن زوج مناسب لها فعلاً.

في هذا الاطار، وصفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية عرض البع هذا بأنه غير تقليدي، حيث جاء في الإعلان الذي نشره وكيل عقارات محلي "اشتري المنزل وربما تتزوج مالكته".

سيلين ديون تعرض بيتها الأبيض للبيع

وحسب الصحيفة: البيت المعروض للبيع من طابق واحد، ومبني على مساحة تزيد على 6 فدادين، ويضم غرفتيْ نوم وحمامين وأرض جرانيت وبركة سمك، بالإضافة إلى مرآب، وحديقة خلفية واسعة، وامرأة حرة. ويصل سعر المنزل إلى 50 ألف جنيه ستيرليني.

وبسبب الانتشار الواسع الذي لاقاه هذا الاعلان، قامت محطات تلفزيونية عدة بإجراء مقابلات مع صا حبة المنزل لاستطلاعها بشأن خلفية الاعلان الذي قامت بنشره.

بعد الشجار الدامي، هالي بيري تعرض منزلها للبيع

ونقلت الصحيفة عن وكيل العقارات ديان بورنا، قوله " تلقينا مئات العروض منذ نشر الإعلان، ولم نستقر على أحدها"، ولا يزال البحث جارٍ من أجل إيجاد الشاري المناسب والذي تنطبق عليه مواصفات الزوج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية