كيم كارداشيان قد لا تنجب ثانية فهل تكون شقيقتها البديل؟

كيم كارداشيان والحمل للمرة الثانية

كيم كارداشيان والحمل للمرة الثانية

على رغم محاولات نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان المتكرّرة من أجل الحمل للمرة الثانية، إلا أن كلها بأت بالفشل، وقد برر أطباؤها ذلك بحاجتها الضرورية لعملية جراحية لتنظيف الرحم حتى تستعيد فرصها المرتفعة بالحمل.

ias

وقد كشفت كيم، أخيراً في إحدى حلقات برنامج " Keeping Up With the Kardashians" أنها تريد راهناً الحمل أكثر من أي شيء آخر، معترفة أنها تعاني من مضاعفات المحاولات الفاشلة المستمرة للحمل من زوجها مغني الراب كاني ويست، وأنها تحاول معه أكثر من 500 مرة يومياً.

إلاَّ أنّ طبيبها الخاص كان قد نصحها بالخضوع لعملية لتنظيف الرحم، وهذا النوع من العمليات يؤكد أن كيم كانت تعرضت أو خضعت لعملية إجهاض بعد إنجابها لطفلتها نورث، وهو ما لم تأتِ كيم على ذكره خلال تصاريحها، إلا أنها أكدت أن في حال نجاح حملها للمرة الثانية سيلجأ الأطباء لاستئصال رحمها فور ولادة الطفل الثاني حرصاً على حياتها خصوصاً أنها في حال قررت الحمل للمرة الثالثة ستعرّض حياتها للخطر نظراً إلى أنها تعاني من مشاكل قد تؤدي إلى إصابتها بنزيف قاتل.

كيم كارداشيان تنسّق لابنتها لوكات تشبه لوكاتها!

والجدير ذكره أن كيم حين كانت حاملاً في المرة الأولى بابنتها نورث، كانت تكرّر دائماً القول إنه "لا يوجد مبلغ من المال يمكن أن يجعلها تعيد تجربة الحمل مرة أخرى". إلا أنها حالياً ترفض هذا الأمر وتعلن استعدادها لدفع الملايين في مقابل الحصول على طفل ثانٍ، حتى أن أطباءها نصحوها بالخضوع للعملية بسرعة حتى لا تفقد فرصها بالانجاب تماماً.

اكتشفي معنا منزل كيم كارداشيان وكانيي ويست

وهنا قام بعض الأطباء بنصحها باللجوء إلى الأم البديلة حتى لا تحرم نفسها من مولود جديد، إلا أن كيم أعربت عن رفضها التام لهذه الفكرة مؤكدة أنها تطوق لشعور الحمل مرة أخرى، معربة عن خوفها من أن تقوم هذه الأم بالهرب وتأخذ طفلها معها، عندها اقترح زوجها كاني ويست أن تكون هذه الأم شقيقتها كورتني لكن كيم رفضت هذه الفكرة أيضاً، مصرّة على الحمل بنفسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية