Yasmina

أحلام: راغب علامة فاشل

أحلام تصف راغب علامة في "اكس فاكتور" بالفاشل
أحلام تصف راغب علامة في "اكس فاكتور" بالفاشل

كما عودتنا دائماً، تقوم الفنانة الاماراتية أحلام  بالتعبير عن رأيها بمن حولها من دون أي تكلّف، وهي غالباً ما توجه انتقادات واسعة لمن هم في الوسط الفني.

 

وفي أحدث لقاءاتها الصحافية، أكدت أحلام أن وائل كفوري يتمتع بروح جميلة ومرحة وهو يلفت الانظار أينما حل، مضيفة "على عكس راغب علامة الذي تجاوز مرحلة الشباب وخفّ وهجه".

 

واعتبرت أحلام أن وائل إنسان مثقف وراق ويعرف كيفية التصرف والتعاطي مع أعضاء لجنة التحكيم في برنامج "أراب أيدول" التي تضمّ إلى جانب أحلام وكفوري كلا من النجمة نانسي عجرم والملحن حسن الشافعي.

 

وقد تابعت أحلام أن الفنان راغب علامة سيفشل في برنامج "أكس فاكتور" كما فشل في "أراب أيدول"، على حدّ تعبيرها وتوقّعاتها، لأنه يفتقر إلى العطاء والكاريزما والتعامل الراقي الذي هو أساس النجاح والتألق.

 

 

راغب علامة يستفزّ أحلام بالتعاون مع شمس

 

هذا الحوار الدسم جاء في سياق مقابلة أجرتها فنانة العرب مع مجلة "سيدتي" التي أطلقت أخر عدد لها وصورة احلام تتصدّر الغلاف، إلّا أنّ الأخيرة فتحت النار على المجلّة المعروفة، واتّهمت القيّمين عليها بالكذب والتزوير، مؤكّدة أنّها لم تجرِ أي حوارٍ مع أي صحافيّ كما أنّها لم تُدلِ بأيّ تصريحات.

 

 

أحلام: أنا رشحت راغب لـ X-Factor

 

إلاّ أنّ المجلة قامت بسرعة بنشر الوثائق اللازمة والمستندات التي تثبت إجراءها هذا الحوار مع أحلام، في وقت هدّدت الأخيرة باللجوء إلى القضاء.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني