احذري فرشاة مكياج صديقتك قد تصيبك بالشلل

اصابة سيدة بالشلل بسبب فرشاة مكياج

اصابة سيدة بالشلل بسبب فرشاة مكياج

لم تكن تعلم جو غيلكرايست التي تبلغ من العمر 27 عاماً وهي إم لطفل عمره سنتين، بأن قيامها باستعارة فرشاة مكياج صديقتها سيجعلها مقعدة مدى الحياة.

ias

وقد كشف أحد الواقع الالكترونية أن هذه السيدة قد أصيبت بشلل في أطرافها السفلى بعدما طلبت من صديقتها السماح لها باستعمال فرشاة المكياج الخاصة بها، ما أدى إلى دخول نوع من البكتيريا العنقودية المكورة والتي تعرف باسم " staphylococc"، وقد أصابت عمودها الفقري في شكل مباشر.

وقد أمضت جو غيلكرايست بعد وقوع هذه الحادثة حوالى الثلاثة أشهر في المستشفى، ومن المتوقع أن تمكث بعد فترة مماثلة حتى يحاول الأطباء معالجتها وإيجاد العلاجات المناسبة لحالتها.

بالصور، أسماء وإستخدامات أبرز فراشي المكياج!

وقد أكدت الضحية أن الآلام التي شعرت بها بعد تعرّضها للإصابة أقوى بكثير من تلك التي شعرت بها خلال ولادتها لطفلها. ولدى وصولها إلى المستشفى، لم يتمكّن الأطباء بداية تشخيص سبب هذه الآلام، والسبب الذي أدى إلى إصابة أطرافها السفلى بالشلل. ونتيجة لهذه الآلام نقلت هذه السيدة إلى المستشفى وقد أجريت لها عملية جراحية ووضعت في غيبوبة اصطناعية.

بعدما استفاقت من غيبوبتها أخبرها الأطباء بأن البكتريا العنقودية المكورة أصابت عمودها الفقري بأضرار بالغة، وليس مستبعداً أن تبقى مشلولة طوال عمرها.

غيلكرايست لم تفقد أملها في إمكان شفائها، وتأمل في أن تتمكن من الوقوف على قدميها ولو لمدة ساعتين في اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية