لهذه الاسباب يهرب الرجل من المرأة

أسباب هروب الرجل من المرأة

أسباب هروب الرجل من المرأة

إن غياب زوجك الدائم عن البيت وهروبه من التواجد فيه وقضاء معظم أوقاته خارج المنزل أو حتى جلوسه في المنزل في الغالب بشكل صامت من دون حديث او نقاش، ينذر بوجود خلل ما في العلاقة بينه وبين عائلته.

ias

وفترة الفتور هذه التي يمر بها الرجل تعد مصيرية نظراً إلى أنها في حال طالتىقد تؤدي إلى إنهيار العائلة والطلاق وهناك عليك البدء بالتخوف من دخول إمرأة أخرى في حياته.

إلا أن هذه الأمور يمكنك تداركها عبر إدخال بعض التعديلات على طريقة تعاملك معه وكيفية إعادة تقويم العلاقة من أجل تطويرها وتحسينها واستعادة مكانتك في حياته.

كيف تقعين في غرام زوجك من جديد؟

1- إن ملاحقة الرجل إصرارك الدائم على بقائه بجانبك قد يجعله ينفر منك ويبتعد عنك. فالرجل يحب أن يشعر أنه حر في تصرفاته وألا تتحكم زوجته بها. ففي حال استمرارك الدائم في معاتبته بشأن غيابه المستمر عن البيت سيزيد عناده أكثر وتشبثه بقضاء وقت أطول خارج المنزل.

فالرجل يحب أن يكون هو صاحب الكلمة وأنه لا أحد يملك سلطة إخضاعه لأوامره. وحتى لو أنه وافق في بعض الاحيان على احترام رأي زوجته إلا أن ذلك سيكون موقتاً بحي ث يقوم به تحت الضغط وبغية التخفيف والعتاب واللوم الذي يسمعه بشكل يومي.

من هنا ننصحك باعتماد التشاور والتواصل الدائم مع زوجك والابتعاد عن لومه ومعاتبته على كل ما يقوم به وضرورة إشعاره أنه هو سيد المنزل والكلمة الفصل تعود له.

5 أمور لا يجوز أن تتشاركيها مع زوجك !

2- إن شخصيتك الضعيفة وتبعيتك الدائمة له قد تخلق لديه نفوراً منك. إذ أن الرجل يبتعد عن المرأة التي تكون شخصيتها ضعيفة خصوصاً في حال كنت تعتمدين عليه في كل أمورك الحياتية ولا تظهري له أنك قادرة على تحمل بعض المسؤوليات عنه.

من هنا ننصحك بمراجعة تصرفاتك والأخطاء التي تحدث في المنزل, ومزاجيتك وغضبك, واهتمي بمظهرك من جديد واجعلي عائلتك ومنزلك الأولوية في حياتك, وسترين كيف سيعود إليك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية