Yasmina

لهذه الاسباب يهرب الرجل من المرأة

أسباب هروب الرجل من المرأة
أسباب هروب الرجل من المرأة

إن غياب زوجك الدائم عن البيت وهروبه من التواجد فيه وقضاء معظم أوقاته خارج المنزل أو حتى جلوسه في المنزل في الغالب بشكل صامت من دون حديث او نقاش، ينذر بوجود خلل ما في العلاقة بينه وبين عائلته.

وفترة الفتور هذه التي يمر بها الرجل تعد مصيرية نظراً إلى أنها في حال طالتىقد تؤدي إلى إنهيار العائلة والطلاق وهناك عليك البدء بالتخوف من دخول إمرأة أخرى في حياته.

إلا أن هذه الأمور يمكنك تداركها عبر إدخال بعض التعديلات على طريقة تعاملك معه وكيفية إعادة تقويم العلاقة من أجل تطويرها وتحسينها واستعادة مكانتك في حياته.

كيف تقعين في غرام زوجك من جديد؟

1- إن ملاحقة الرجل إصرارك الدائم على بقائه بجانبك قد يجعله ينفر منك ويبتعد عنك. فالرجل يحب أن يشعر أنه حر في تصرفاته وألا تتحكم زوجته بها. ففي حال استمرارك الدائم في معاتبته بشأن غيابه المستمر عن البيت سيزيد عناده أكثر وتشبثه بقضاء وقت أطول خارج المنزل.

فالرجل يحب أن يكون هو صاحب الكلمة وأنه لا أحد يملك سلطة إخضاعه لأوامره. وحتى لو أنه وافق في بعض الاحيان على احترام رأي زوجته إلا أن ذلك سيكون موقتاً بحي ث يقوم به تحت الضغط وبغية التخفيف والعتاب واللوم الذي يسمعه بشكل يومي.

من هنا ننصحك باعتماد التشاور والتواصل الدائم مع زوجك والابتعاد عن لومه ومعاتبته على كل ما يقوم به وضرورة إشعاره أنه هو سيد المنزل والكلمة الفصل تعود له.

5 أمور لا يجوز أن تتشاركيها مع زوجك !

2- إن شخصيتك الضعيفة وتبعيتك الدائمة له قد تخلق لديه نفوراً منك. إذ أن الرجل يبتعد عن المرأة التي تكون شخصيتها ضعيفة خصوصاً في حال كنت تعتمدين عليه في كل أمورك الحياتية ولا تظهري له أنك قادرة على تحمل بعض المسؤوليات عنه.

من هنا ننصحك بمراجعة تصرفاتك والأخطاء التي تحدث في المنزل, ومزاجيتك وغضبك, واهتمي بمظهرك من جديد واجعلي عائلتك ومنزلك الأولوية في حياتك, وسترين كيف سيعود إليك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر