هل وضعت كيت ميدلتون مولودها الثاني؟

الولادة الثانية لكيت ميدلتون

الولادة الثانية لكيت ميدلتون

بعد أن أعلنت في وقت سابق أن موعد ولادتها سيكون في منتصف شهر نيسان، بدأ العد العكسي لدوقة كامبريدج كيت ميدلتونلتضع مولدها الثاني، إذ أشارت مصادر رفيعة المستوى أن هذا الموعد اقترب وأن الدوقة ستدخل مرحلة المخاض بين اليوم والغد.

ias

 

 

وقد أشار متحدث رسمي باسم القصر الملكي أن كل المواعيد الوهمية التي أطلقت بعد تصريح ميدلتون غير صحيحة وأن أي خبر رسمي لم يصدر عن القصر الملكي.

 

وتجدر الاشارة، إلى أن كيت متواجدة حالياً في قصر كينغستون القريب من مستشفى "سانت ماري" حيث ستضع مولودها الثاني. ولهذه الغاية قام عناصر الشرطة بتطويق المستشفى وقد منع إيقاف السيارات أمامها بين 15 و30 نيسان.

 

 

بالصور، علامات الحمل تظهر بوضوح على كيت ميدلتون

 

وبحسب تصريح صدر عن قصر كينغستون، إنتهى الأمير وليام من دورته التدريبية في الإسعاف الطائر قبل الأوان ما سيخوّله التواجد إلى جانب زوجته لإستقبال مولودهما الثاني.

 

وما يثير القلقل حالياً هو أن تتم الولادة يوم السبت حيث تشهد البلاد احتفالات رسمية، إذ يشارك الامير وليام في حفل مهم السبت، في حين يشارك الامير هاري في ماراتون يوم الاحد المقبل.

 

أخيراً، نذكر أنّ الإشاعات حول جنس المولود الجديد قد كثرت في الآونة الأخيرة ، حيث أكّدت مجلّة !OK منذ فترة أنّها حصلت على صور حصرية من إختبار الموجات فوق الصوتية والتي تؤكّد أنّ كيت حامل بفتاة.

 

 

أسرار جمال كيت ميدلتون خلال فترة الحمل

 

كذلك، قيل أنّ الزوجيْن سيطلاقان إسم "ديانا" على الصغيرة الأمر الذي رفضته الملكة إليزابيت رفضاً قاطعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية