بروس جينر يعلن: أنا إمرأة

زوج والدة كيم كارداشيان يغير جنسه

زوج والدة كيم كارداشيان يغير جنسه

كثرت التكهنات في الفترة الاخيرة بشأن حقيقة تحول طليق والدة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بروس جينير إلى إمرأة إلا أن شيئاً لم يكن مثبتاً حتى الأسبوع الماضي. إذ قام أحد مصوري الباباراتزي بالتقاط صورة لجينر وهو يرتدي فستاناً أبيض وأسود طويل خارج منزله في ماليبو.

ias

في هذا الإطار قامت الاعلامية الاميركية الشهيرة ديان سويار، على قناة ABC بإجراء حوار تلفزيوني معه للمرة الاولى اعترف خلاله أنه متغير النوع الاجتماعي، وقد تحول من رجل إلى إمرأة، مشيراً إلى أنه بدأ يتعامل مع نفسه على أنه إمرأة، وقد قال مؤكداً: " نعم أنا امرأة، حياتي كلها كانت حول الاستعداد لهذا القرار".

محطات من زواج بروس وكريس جينر دام 22 عام

وبحسب ما نقلت صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية، أن جينر يميز بين "المتغير النوع الاجتماعي" والمتحول جنسياً، معتبراً أن ميوله الجنسية هي نحو النساء وليس الرجال، وأنه ليس مثليا جنسيا، وأن جسده لا يزال جسد رجل، لكنّه يتعاطى مع جسده ووجهه وأحساسيه كامرأة، وقد بدا ذلك واضحا من خلال تحوّل تفاصيل وجهه التى خضعت لعدد من عمليات التجميل.

وأعرب جينر عن مخاوفه تجاه عائلته وتأثير قراره هذا على علاقتهم به، مضيفاً: "هؤلاء هم الذين اهتم لأمرهم لا أستطيع أن أسمح لنفسى بجرحهم".

أما كيم كارداشيان فقد أعربت عن دعمها الكامل لقرار زوج والدتها بتغيير جنسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قامت بنشر صورة معه بطريقة السيلفي وعلقت عليها قائلةً: "الحب هو الشجاعة لكى نعيش بأدق وأفضل إصدار من نفسك، بروس هو الحب، أحبك بروس". ومن ثم أضافت تعليقاً آخر على الصورة قائلة: " أنها قد لا تكون دائما سهلة ولكن نحن معكم ! صدقك فتح الأبواب أمام الآخرين للتحلى بالشجاعة ويعيش حياة حقيقية!"

انفصال والدة كيم كارداشيان عن زوجها نهائياً

أما أخواتها الآخرون فقد أعربوا أيضاً عن دعمه لقرار جينير بنفس الطريقة، إذ غردت كورتني كارداشيان على حسابها الرسمي على "تويتر": "أنا اليوم ابنة فخورة جداً".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية