4 خلطات طبيعية تساعدك على التخلص من الخطوط البيضاء

التخلص من الخطوط البيضاء على الجسم

إن ظهور الخطوط البيضاء في مختلف أنحاء الجسم مشكلة تعاني منها النساء بمختلف أعمارهن، وهي عبارة عن تشققات ضيقة تظهر في الجلد، أو بسبب فقدان الوزن في شكل مفاجئ، أو بسبب السمنة الزائدة أو حتى قد تكون ناتجة عن مشاكل هرمونية لدى المرأة. وهذه التشققات تؤثر على جمالية الجسم وبالتالي على نفسية المرأة التي تبحث دائماً عن الظهور بأبهى حلة وإطلالة.

ias

لذلك، تقدم لك ياسمينة هذه الخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من هذه الخطوط البيضاء من مختلف أنحاء الجسم.

خلطات طبيعيّة تحضّر بشرتك لفصل الصيف

1- وصفه الجليسرين للتخلص من خطوط البطن: ننصحك بأن تقومي بإضافة ملعقتين إلى 3 ملاعق من الجليسيرين إلى ملعقة ونصف من زيت الزيتون وملعقة من ماء الورد مع ملعقتين من الكريم المرطب، قومي بخلط هذه المكونات ودلكي منطقة البطن واتركيها لمدة ساعة ومن ثم قومي بغسلها بالماء الدافئ. وننصحك بالقيام بهذه الوصفة أكثر من مرة حتى تلاحظي النتائج بنفسك.

2- وصفه الخل والتخلص من خطوط الارداف : هذه الطريقة ترتكز على تدليك منطقة الارداف بخل التفاح قبل النوم حتى يتشرّبه الجسم وفي الصباح قومي بغسل هذه المنطقة بالماء الدافئ. ويمكنك أيضاً أن تضيفي القليل من ماء الورد إلى الخل لتخفّفيه واستمري في اتباع هذه الوصفة لمرات عدة حتى تلاحظي الفرق.

4 خلطات طبيعية لتفتيح الجسم

3- زيت الزيتون وزبده الكاكاو للتخلص من تشققات الحمل: إن ظهور بعض الخطوط البيضاء في جسمك بعد الولادة أمر طبيعي. لذلك، ننصحك بأن تقومي بدهنها بزيت الزيتون أو زبدة الكاكاو. وستحتاجين إلى تكرار العملية لفترة تمتد حتى أسبوعين وننصحك أيضاً بأن تستخدمي هذه الوصفة في حال كنت حاملاً بمولودك الأول.

4- وصفه للتخلص من سيوليت الجسم : للتخلّص من السيلوليت في الجسم ننصحك بإحضار قشر ليمونة وضعيه في زيت الزيتون واتركيه لمدة 21 يوماً ومن ثم أضيفي الزنجبيل وزيت النعناع وقومي بتدليك المنطقة التي تريدين التخلّص فيها من السيلوليت وتابعي التدليك حتى تشعري أن بشرتك تشربت المزيج جيداً ومن ثم ننصحك بممارسة أي نوع من الرياضة التي تجلب لك التعرق ما يساعدك في الحصول على أفضل النتائج.

5 خلطات للتخلّص من تجاعيد الجبين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية