Yasmina

نجمات عالميات... أمهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟!

صور النجمات مع أطفالهن

على رغم الانشغالات الكثيرة، وحياة النجومية الحافلة بالعمل والنشاطات، إلاّ أن النجمات العالميات يواظبن على الاهتمام بواجباتهن كأمهات، ويخصّصن الوقت لأطفالهن.

ياسمينة تستعرض معك أبرز صور النجمات اللواتي ينشرن دائماً صوراً من لحظاتهن السعيدة مع أطفالهن.

بيونسيهتحرص دائماً على الاهتمام بطفلتها "بلو" من المغني العالمي "جاي زي". وقد نشرت بيونسيه صوراً تذكارية لهم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من مناسبات عدة حضروها سوياً.

قبلة حنان من بيونسيه لابنتها بلو

أما النجمة شاكيرافقد حرصت حتى على ظهور ابنها من ميلان بيكيه ابن لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه في آخر فيديو كليب قامت بتصويره من أجل كأس العالم.

شاكيرا وبيكيه فرحان بابنهما

أما النجمة آديلفتحرص دائماً على إبعاد ابنها عن عدسات المصورين بسبب شدة خوفها عليه، وهي تتجنّب أي مناسبة من شأنها أن تظهر شكل طفلها.

أديل تخبئ طفلها من عدسة المصورين

أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، فتحرص على التقاط الكثير من الصور لابنتها نورث ويست تماماً كما تصور نفسها، كذلك تقوم بنشر لحظاتهما سوياً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتتشارك مع جمهورها أخبار طفلتها.

كيم كارداشيان وكانيي ويست مع ابنتهما نورث

من جهتها، تستمتع النجمة جيسيكا سيمبسون بقضاء الوقت مع طفليها وتعمل دائماً على تدليلهما بكل الطرق، وأكدت أنها تخصّص لهما كل الاهتمام اللازم.

جيسيكا سيمبسون محاطة بعائلتها

وأيضاً لا يجب أن ننسى النجمة أنجيلينا جولي التي تحرص على إظهار أطفالها في وسائل الاعلام وتبدي اهتماماً كبيراً في متابعة أدق تفاصيل حياتهم.

انجيلينا جولي تستمتع بالوقت مع أطفالها

أما النجمة سيرين عبد النور فتحرص أيضاً على عدم إظهار وجه ابنتها في الصور التي تقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خوفاً عليها من عالم الاضواء.

سيرين عبد النور مع ابنتها

في حين أن الفنانة نانسي عجرم تعمد دائماً إلى نشر صور تظهرها مع ابنتيها ايلا وميلا، ولحظاتهما السعيدة التي يقضونها سوياً.

نانسي عجرم مع ابنتيها ميلا وإيلا

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!