وداعاً لتحدي "كايلي جينر"

طريقة فعالة لتكبير الشفاه

طريقة فعالة لتكبير الشفاه

إن الانتشار السريع الذي حقّقه تحدي كايلي جينر، أدى إلى نتائج سلبية على كل من قام بخوض هذا التحدي من أجل الحصول على شفاه أكبر عبر استخدام فوهة الزجاجة.

ias

من هنا، عمل الطبيب الأميركي هيذر ويلسون على إيجاد الطريقة الأمثل لتكبير الشفاه والتي تضاهي تحدي كايلي جينر، وقد اعتبر أن الوصفة التي اخترعها طبيعية.

ويعمل ويلسون مستشار الصحة في بيفرلي هيلز ومقاطعة أورانج بكاليفورنيا وقد أشار إلى أن الوصفة ترتكز على خلط مقدار متساوٍ من زيت جوز الهند مع القليل من الفلفل الحر والقرفة.

إليك أجمل أنواع مكياج كايلي جينر

وقد لفت ويلسون، الذي تعاون مع مشاهير عدة مثل جينيفر لوبيز وريز ويذرسبون، إلى أنه يجب وضع الخليط الذي تم تحضيره على شفاهك ومن ثم اضغطي عليها بواسطة قطعة قماش دافئة، وقد أكد الدكتور ويلسون أن هذه الوصفة ستساعدك للحصول على شفاه متضخمة.

وقد أشار الدكتور ويلسون إلى أن مفعول هذه الوصفة سيبدأ بالظهور بعد ساعة من تطبيقها، مضيفاً أن التوابل التي ستستعملينها في هذه الوصفة ستمنح شفاهك لونا ورديا جميلا إضافة إلى أن جوز الهند سيقوم بتنعيم شفاهك.

صيحات جمال لإطلالات المراهقات من كايلي جينر

الجدير ذكره أن تحدي كايلي جينر، ظهر عبر هاشتاغ اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً تويتر وانستقرام وجاء لتشجيع الفتيات والمراهقات على تكبير شفاههن عبر استخدام فوهة الزجاجة وذلك حتى تصبح تشبه شفاه نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر شقيقة النجمة كيم كارداشيان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية