مجموعة CÉLINE لصيف 2017 تختصر لكِ أجمل وأجدد صيحات الصيف المقبل!

شهرٌ تقريباً يفصلنا عن أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2017 ولكن وبالرغم من ذلك، أشهر قليلة تفصلنا عن استقبال موسم الصيف حيث أصبحت التوجهات حالياً نحو تجديد خزانتنا وتضمينها الصيحات التي ستبرز في موسم الصيف القادم.

ias

لذا وبالعودة إلى أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع وصيف 2017، نسترجع معكِ ما رأيناه في العرض الأجمل والذي شكّل الحدث الأبرز خلال شهر أوكتوبر الماضي، عرض أزياء CÉLINE الذي ضمّ صيحات مميّزة بالفعل ومبتكرة، اختصرت بتميّزها موضة الصيف المقبل.

فإن كنتِ تبحثين عن صيحات تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك هذا الصيف، ما عليكِ سوى متابعتنا لاكتشاف ما قدّمته لكِ سيلين (Celine حكاية علامة غدت دار ازياء تاريخية) حيث أنّ صيحات مجموعتها الخاصّة بموسم الصيف أتت فريدة للغاية والبداية مع موضة لفتت أنظارنا كثيراً وتناسب الإطلالة الرسمية والخاصّة بالسجادة الحمراء مع الحفاظ على لمسة مبتكرة وملفتة.

إنّنا نتكلّم عن موضة ارتداء فستانين فوق بعضهما البعض، هذه الصيحة التي يمكن تبنّيها في المناسبات الرسمية والتي قد تبرز مع النجمات الشابات على سجادة حفل الأوسكار الحمراء مثلاً.

فموضة فساتين الـ Cut Out ليست بجديدة إنما أن ترتدي فستانين بهذه القصّة فوق بعضهما البعض فهذا ما يسمّى بالابتكار وهذا ما قدّمته لكِ فيبي فيلو.

الجوارب والسراويل مع الصنادل المفتوحة من مجموعة سيلين لصيف 2017

الابتكار استكمل أيضاً ليطال عالم الأحذية إذ قدّمت فيلو تصاميم مبتكرة أقلّه ليس من حيث الشكل، إذ أتت إما بأسلوب أحذية الكاحل أو الصنادل المفتوحة، إنما بطريقة ارتداء وتنسيق هذه الأحذية حيث رأيناها منسّقة بألوانٍ مختلفة.

أجل تعلن لكِ مجموعة سيلين لصيف 2017 الضوء الأخضر لارتداء كلّ حذاء بلونٍ مختلف هذا الصيف كما تسمح لكِ بتنسيق الصنادل المفتوحة وبالشرائط فوق الجوارب والسراويل الطويلة.

إلى جانب ذلك ولأنّ حقائب سيلين تعتبر من الأكسسوارات الأبرز لدى العلامة الفرنسيّة ولأنّ العديد من عاشقات الموضة يتابعن جديد هذه الدار لاكتشاف جديد حقائبها، فكانت الأعين خلال عرض الأزياء مصوّبة إلى الحقائب حيث اكتشفنا تصميماً جديداً يعيدنا إلى الحقبات السابقة والقديمة بشكله الهندسيّ والمربّع إلى حدّ ما، إنّنا نتكلّم عن حقيبة CLAPS جديد علامة سيلين لهذا الموسم والتي ستصبح متوفّرة في أسواق الشرق الأوسط منذ الخامس والعشرين من شهر فبراير الحالي.

إنّ هذه الحقيبة وعلى الرغم من طابعها الكلاسيكيّ إلا أنّها تأتي منسّقة مع الإطلالة الحيويّة كما الأنيقة لا سيّما أنّه لم يعد هناك من قواعد موضة معيّنة تفيد بالالتزام بالأكسسوارات الكلاسيكيّة مع الإطلالة الكلاسيكيّة.

اكتشفي موديل او تصميم حقيبة سيلين الجديدة باسم CLASP

بالعودة إلى أزياء سيلين، هذه العلامة التي تشتهر بمعاطفها، اختارت فيلو لهذا الصيف أن تعيد إلى الواجهة موضة السترات الرسميّة وقدّمتها بقصّة الأكمام العريضة على الأكتاف Boxy وذلك لتسليط الضوء على موضة أسلوب المرأة الرجل (الاسلوب الرجالي يسيطر على مجموعة سيلين Resort 2017).

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومن أكثر الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة، الفستان الأبيض المطبّع برسمة المرأة العارية، رسمة حملت توقيع الفنان Yves Klein وقد اعتبرناها استكمالاً مبدعاً لموضة الـ Sheer أو الملابس الشفافة التي برزت الموسم الماضي ولكن بطريقة فنيّة مبتكرة تشير إلى استبدال الشفافية برسم امرأة عارية وشفافة.

وبما أنّ موضة الجوارب أطاحت بجميع الصيحات الأخرى في موسم الشتاء، فمع مجموعة سيلين لصيف 2017 بات من المؤكّد أن سيطرة هذه الموضة ستستمرّ في الصيف القادم إنما ستبرز الجوارب بألوانٍ قويّة تختلف عن ألوان الملابس.

الجوارب الملونة مع الملابس بتدرجات اللون الواحد من مجموعة سيلين لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية