نجلاء فتحي في سويسرا للعلاج

وضع نجلاء فتحي الصحي

وضع نجلاء فتحي الصحي

أشار الاعلامي حمدي قنديل إلى أن صحة زوجته النجمة نجلاء فتحي ليست جيدة، وهي تخضع حالياً لعلاج في زوريخ في سويسرا. وأوضح أن علاجها سيستغرق أسابييع عدة.

ias

 

وقد أعلن قنديل الخبر عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر" وقال: " أحب ان اطمئن الأصدقاء أني في زوريخ أساسا لعلاج زوجتي، اما أنا فعلاجي من الكلي يتم أساسا عندنا في مركز المنصورة الذي تفخر به مصر".

 

وتابع قنديل: "للأسف نجلاء مصابة بصدفية مستعصية تستلزم العلاج بحقن بيولوجية اخترعت منذ أسابيع بسويسرا..علاجها يستغرق عدة أسابيع لرقابة الاثار الجانبية".

 

 

للأسف نجلاء مصابة بصدفية مستعصية تستلزم العلاج بحقن بيولوجية اخترعت منذ أسابيع بسويسرا..علاجها يستغرق عدة أسابيع لرقابة الاثار الجانبية

— Hamdy Kandil (@HamdyKandil) March 11, 2015

 

ولم يصدر اي بيان رسمي من قبل الطرفين يؤكد او ينفي صحة هذه المعلومات خصوصاً ان صفحة الاعلامي حمدي قنديل غير موثقة بالعلامة الزرقاء.

 

الجدير ذكره أن نجلاء فتحي من مواليد 1950 أكتشفها المنتج والكاتب "عدلي المولد" والفنان الراحل عبد الحليم حافظ وتم اسناد دور لها في فيلم "الاصدقاء الثلاثة" عام 1966 أما رمسيس نجيب فقد قدمها كبطلة في فيلم "افراح" للمخرج احمد بدرخان عام 1968. هي متزوجة من الاعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995، لديها ابنة واحدة اسمها ياسمين من زوجها سيف ابو النجا الذي ظهر في فيلم "امبراطورية ميم" في دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة وهو الأخ الأكبر للفنان خالد أبو النجا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية