من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة بيتر بيلوتو لشتاء 2015!

من دور الأزياء البريطانيّة والتي تميّز عادة أسبوع الموضة في لندن، دار أزياء Peter Pilotto التي تشتهر بتقديمها أجمل التصاميم بالأقمشة المطبّعة، فما جديد هذه الدار لشتاء 2015؟

ias

من أسبوع الموضة في لندن، تابعنا عرض أزياء بيتر بيلوتو الذي وكعادته، أتى مليئاً بالأقمشة المطبّعة ولكن بالألوان الشتويّة ونوعيّة القماش الشتويّ حيث أنّ الألوان الدافئة والأساسيّة كالأحمر النبيذي أو البوردو والأسود والبيج والأبيض سيطرت على المجموعة في ظلّ تواجد خجول للألوان الباستيليّة الفاتحة مثل اللون الزهري الفاتح.

بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء بيتر بيلوتو لصالح Target!

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد برزت قصّة قبّة العنق المدوّرة العالية إلى جانب قبّة عنق البحارة كما لفتتنا التنانير والفساتين المتوسّطة الطول ذات الشق الطويل، هذه القصّة التي تعتبر أنها من أشهر الصيحات في الموسم المقبل وذلك إلى جانب السترات أو المعاطف الماكسي التي تأتي من دون قبّة عنق كما الـ Jumpsuit الذي ميّز هذه المجموعة خاصّة أنّه أتى بموضة الـ Color Blocks.

إلى جانب ذلك، برزت الفساتين المتوسّطة الطول بقصّة الـ A Line ولفتتنا الأقمشة المطبّعة حيث لم نلحظها مطبّعة بالأزهار إنما بالأشكال الهندسيّة أحياناً وبألوان وأشكال غير مفهومة أحياناً أخرى.

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية