أبراج الرجال الأكثر خبثاً! احذري منهم!

أبراج الرجال الأكثر خبثاً! احذري منهم!

تختلف شخصية المرأة والرجل بحسب الأبراج، فحتى لو كان شريكك من نفس برج، ستكون الشخصية مختلفة! هناك الكثير من الأبراج التي تتمتع بشخصية شريرة أو أذكى من غيرها، وهناك فئة تتمتع بقلب طيب جداً، بعيداً عن هذه الفئة، في التالي سنقدم لك أكثر الرجال خبثاً أو شراً بحسب برجهم!

ias

الجوزاء

يعرف رجل الجوزاء أن يتلاعب بالكلام ليقلبه ضدّك ولهذا يمكن اعتباره شريراً، لكن في أغلب الأحيان قد يكون غير واعٍ لما يفعله بك ويأتي هذا التصرف فقط من باب الأنانية وليحمي نفسه! ويلجأ برج الجوزاء لهذه الأساليب عندما يشعر بخطر تجاهه أو إذا شعر بقلة ثقة بالنفس، فأي تصرف خبيث يأتي بهدف حماية نفسه!

الأسد

يستغل الأسد ضعفك ليصبح أقوى، بهذه الطريقة هو يستغل مشاعرك! دائماً يرى نفسه على حق ولذلك من الصعب مواجهته بأخطائه، وإن فعلت ذلك، سيقلب الأمر عليك. هو معرض لأن يخطئ كثيراً، لكن معاتبته هو أمر مستحيل، لن يعتذر. لكن لا تقلقي، إن كان يحبك فعلاً، فستقضين أجمل أيامك معه.

العقرب

يتمتع العقرب بشخصية شريرة تحب الانتقام والتلاعب وهذا يعود لهوسه بالسيطرة! ستصبحين ملكه ولذلك سيقوم بتصرفات شريرة إن شعر وكأنّك بعيدة عنه! حبّه سيخنقك ولذلك لا يوجد مكان للخطأ، وإن أخطأ هو، لن تتمكني من محاسبته لأنّه برج لعوب يعرف كيفية التكلم.

الجدي

هو برج مغرور وأناني، لن تحصلين معه عما تريدين، دائماً يتذمر ولا يركز سوى على حاجاته وحده. برج الجدي قد يحطمك كي يصعد فوقك وإن رأى أنّك أفضل منه، لن يسمح لك! في المشاكل، سيلعب دور الضحية دائماً ويقلب المشكلة عليك ويتلاعب بك من خلال كلامه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية