أبرز إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب لعام 2023

Fashion, Person, Woman

أتيناك في المقال التالي بأبرز إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب لعام 2023 التي خطفت الأنظار وأصبحت حديث الإعلام يوم أمس.

ias

جمع حفل توزيع جوائز غولدن غلوب يوم أمس على السجادة الحمراء أهم نجوم ونجمات السينما والتلفزيون اللواتي إخترن إطلالات مُختلفة، فمنهن من توفقن في الإطلالة ومنهن من أحفقن تمامًا، شاهدي واحكمي بنفسك.

إطلالة ريهانا

تألقت النجمة ريهانا التي رشحت لأفضل أغنية أصلية لعملها في فيلم “Lift Me Up” في Black Panther: Wakanda Forever، والذي كان السبب في تصدرها الترند منذ وقت قصير بإطلالة باللون الأسود من توقيع Schiaparelli Haute Couture.

تزيّنت ريهانا من مجوهرات من ماركة كارتييه وإرتدت حذاء حذاء من Giuseppe Zanotti وحقيبة كلاتش من روجر فيفييه الذين ساهما في إكمال الإطلالة.

إطلالة جيسيكا شاستاين

بفستان من ماركة الأزياء العالميّة أوسكار دي لارنتا، تألقت النجمة جيسيكا تشاستين بفستان شفاف فضي الذي يتميز بموديل الشبك المميز.

إطلالة سيلينا غوميز

أما النجمة سيلينا غوميز، فقد خطفت الأنظار بإطلالة من فالنتينو بحيث إختارت فستان مُخملي باللونين الأسود والبنفسجي الذي أكملته بحذاء بتصميم بلاتفورم.

إطلالة جيمي لي كريتوس

على خطى ريهانا، سارت الممثلة الأميركية جيمي لي كريتوس التي إختارت أيضًا فستان باللون الأسود من دار فالنتينو الذي تميز ببساطته وأناقته.

إطلالة جوليا غارنر

أما النجمة جوليا غارنر، فقد إختارت إطلالة ناعمة باللون الزهري من علامة غوتشي وزيّنت عنقها بعقد من ماسي من دون إعتماد الكثير من المكياج.

إطلالة وينزداي

أطلّت النجمة جينا اورتيغا في إطلالة من غوتشي والتي عكست أناقتها وبساطتها، ولم تبالغ جينا بالمكياج أو بتسريحة الشعر بحيث حافظت على ملامحها الطبيعية والجميلة.

ومن هنا، تذكري معنا أناقة إطلالات النجمات في حفل جوائز Golden Globe 2020!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية