أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل توزيع جوائز الـ ESPYS

لوس أنجولس ليل أمس كانت على موعد مع حفل جوائز الـ ESPYS الذي حفلت سجّادته الحمراء بإطلالات أبطال سلسلة الكارداشيان الشهيرة، مع إنضمام كاتلين جينر إلى نجمات السجادة الحمراء، فما هي أبرز صيحات الشعر والماكياج؟ التفاصيل في جعبة ياسمينة.

ias

لا يمكننا سوى البدء بكاتلين جينر، أو بروس سابقاً، التي تثبت في كل إطلالة تظهر بها بعد التحوّل الجذري لشكلها أنّها لا تقل أنوثة عن بقيّة الحاضرات، وثوبها الأبيض تناسق مع شعرها الطويل على جانب واحد من كتفها، لتختار الماكياج خفيفاً على الوجه. ومن كاتلين إلى الإبنتين كيندال جينر وكايلي جينر اللتين تتصدران دوماً إطلالات أهم المناسبات، فكيندال التي لفتت الأنظار إليها في عرض شانيل الأخير خلال أسبوع الهوت كوتور الفرنسي، إعتمدت ظلال العيون الداكنة فوق العينين، مع الماسكارا الكثيفة، وأحمر شفاه النيود، والبشرة المتقنة، أما الشقيقة الصغرى فقد إختارت الأسلوب نفسه في الشفاه والبشرة، غير أنّ العيون لونّت بظلال العيون الذهبيّة البراقة.

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2015

ومن الـ"جينر" إلى الـ " كارداشيان" مع ماكياج صار نوعاً كلاسيكياً، حيث يسيطر النيود على الشفاه والبشرة، إلى جانب الرموش الكثيفة بالماسكارا السوداء، وهي عناوين زيّنت إطلالة كل منكلوي كارداشيان، و كيم كارداشيان التي تألقّت بالكعكة المرفوعة، حاصدة الإعجاب بقوّة فور نشرها صورة اللوك على صفحتها الشخصيّة على إنستغرام.

ماكياج وشعر النجمات في حفل جوائز الموسيقى الأميركية 2014

بريتني سبيرز إختارت الشعر الأشقر المموّج مع الماكياج الناعم على العينين والشفاه، أما كيارا فقد نجحت في إختيار ألوان ماكياجها المناسبة تماماً لبشرتها السمراء، مع ظلال العيون الرماديّة. ولفتت الممثلّة الشقراء راشيل ماكآدامز بتسريحة البيكسي، في حين وضعت ماكياجاً خفيفاً على الوجه، مع الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري اللماع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية