أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في Teen Choice Awards 2014

لوس أنجلوس كانت على موعد ليل أمس مع أجمل إطلالات النجمات خلال Teen Choice Awards 2014  التي نضحت بصيحات متميّزة غلب عليها الطابع الناعم والطبيعي، بعيداً عن الإطلالة المتكلّفة. كوني أول من يطلّع على أبرز هذه الإطلالات على ياسمينة.

ias

 

            شعر وماكياج النجمات في 2013 Teen Choice Awards

 

سيلينا غوميز: ماكياج العيون كان له الحضور الأبرز مع سيلينا، مع السموكي الذي كبّر عينيها إلى حد لافت، والذي تناغم مع ماكياج الشفاه البيج الناعم، فيما اختارت تسريحة ذيل الحصان.

 

كيم كارداشيان: لوك كلاسيكي وأنيق مع كيم، التي اختارت ترك شعرها المالس مفروداً على الكتفين، مركزّة ماكياجها كالعادة على الرموش الكثيفة والطويلة وأحمر شفاه النيود.

 

كيندال جينر:يمكن القول إنّها تنافس كيم من حيث جمال الإطلالة، خصوصاً مع ظلال العيون باللون الأبيض والماسكارا على الرموش، مع أحمر الشفاه الزهري اللامع، فيما رفعت تسريحة شعرها إلى الخلف.

 


تايلور سويفت
: يبدو أن تايلور تركت شعرها القصير من دون تصفيف في الحفل، حيث يظهر ذو تموّج طبيعي مع الغرّة القصيرة على الجبين، أما ماكياجها فكان لافتاً بإميتاز، مع ظلال العيون الزرقاء الداكنة عند طرف العين، مع الماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وهي ألوان انسجمت مع لون بشرة وعيني وشعر النجمة الشقراء.

 

 

      اكتشفي أجمل صيحات جمال النجمات في شهر أغسطس 2014

 

جنيفر لوبيز: إطلالة جذابة نوعاً ما لجنيفر، مع أحمر الشفاه البرتقالي اللامع،وظلال العيون البنيّة الفاتحة، والشعر الطويل ذي الصبغات المختلفة.

 

بيلا ثورن: شعرها المائل إلى البرتقالي هو الأكثر ظهوراً، مع الماكياج البسيط على العيون والشفاه، مع الماسكارا الكثيفة على أطراف الرموش.

 

نينا ديبروف: الضفيرة والغرّة الجانبيّتان مع ماكياج العيون السموكي وأحمر الشفاه البيج  شكلّت عناوين إطلالة نينا الأنيقة.

 


هيلاري داف:
كعادتها تتقن اختيار الألوان التي تليق بها، مع ماكياج العيون الرمادي، وأحمر الشفاه الزهري الجاف، إلى جانب تسريحة شعر الكاريه الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية