أبرز إطلالات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لصيف 2015

في سياق متابعتنا لأسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2015، ومع تضييق العدسة إلى وجوه العارضات على المنصّة، لاحظنا أنّ هناك جنوناً واضحاً من ناحية الماكياج، وعصريّة لافتة في تسريحات الشعر، أبعدنا عن الطابع الكلاسيكي الناعم الذي اعتدنا معه في العاصمة الفرنسيّة. فماذا عن تفاصيل باقة ياسمينة المختارة من هذه الإطلالات؟ 

ias

 

               أهمية ماكياج البشرة في عروض أزياء أسبوع باريس

 

– Viktor and Rolf: الشعر المربوط والخصلات المتفلتة منه، نتيحة الهواء القوي هو المشهد الذي تمّ تصويره، مع الماكياج الناعم بطبقة الماسكارا وأحمر الشفاه اللامع. 

 

– Haider Ackermann: إطلالة باهتة نوعاً ما ساهمت فيها الماسكارا البيضاء على الرموش والشفاه اللماعة، بالإنسجام مع تسريحة الشعر الأشقر البلاتيني المستعار الذي وضع بطريقة دراماتيكية على شعر العارضات. 

 

– Vivienne Westwood: ليس من جنون أقوى من الذي تمّ اعتماده في العرض، الذي أقل ما يقال فيه أنّه شبيه وجوه الدمى البلاستيكية والمهرّجين، الأمر الذي لاقى النقد السلبي. 

 

– Jean Paul Gaultier: اعتمد الماكياج الملوّن القوي مع ظلال العيون النيلية المحيطة بالعيون، وأحمر الشفاه الأحمر، وهو لوك ماكياج تناسب مع تسريحة الضفائر الصغيرة والمرفوعة. 

 

– Givenchy: ماكياج العيون هو ما لفت النظر مع ظلال العيون البنية التي وضعت على طريقة عيون القطة والسموكي، مع وضع الظلال البيضاء على الحاجبين، مع الشعر المالس. 

 

         عناوين ماكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015

 

– Nina Ricci: دارٌ اعتدنا معها على البساطة والنعومة، وأسبوع باريس كرّس الفكرة العامة، مع الماكياج البسيط وتسريحة الشعر المرفوع على شكل الكعكة. . 

 

– Manish Arora: جنون الماكياج ظهر أيضاً خلال العرض، مع رسومات غربية جداً ملونّة بالزهري والأزرق على الوجوه. 

 

 Barbara Bui: ماكياج الميتاليك هو الأبرز على الساحة، مع ظلال العيون البرونزيّة اللامعة، مع التسريحة النصفيّة، وأحمر الخدود الخوخي على الوجنتين. 

 

– Zadig & Voltaire: الغرّة القصيرة وضفائر القطة منحت العارضات إطلالة طفولية مع الماكياج الناعم وأحمر الخدود الزهري. 

 

– Alexis Mabille: ظلال العيون الذهبية كانت أقوى حضوراً مع تسريحة الشعرالمالس في لوك يذكّرنا بإطلالات سبعينيات القرن الماضي. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية