أبرز الأمور الممنوعة عن العروس السمراء قبل حفل الزفاف وخلاله

الأمور الممنوعة عن العروس السمراء

غالبيّة النساء في العالم العربي يتصفن بالبشرة السمراء، لذا إذا كنت إحداهنّ من الضروري أن تعرفي أنّ لون بشرتك ورغم جاذبيّته المطلقة، يشكّل معياراًً تبنى عليه الكثير من المقاييس، وإذا هناك بعض الأمور المسموحة للعروس البيضاء أو الشقراء، إعرفي أنّها غير محبذّة مع العروس السمراء. إعرفيها لتكوني الأكثر جمالاً في زفافك، وتأكدي من أنّ إطلالتك خالية من أي خطأ.

ias

– مضاعفة الإسمرار:  بما أنّك تتمتعين ببشرة سمراء طبيعياً، إعرفي أنّه يفضّل ألا تخضعي للكثير من جلسات التسمير قبل حفل الزفاف، أو أن تعرّضي بشرتك لأشعّة الشمس الحارقة بشكل مفرط، لأنّك بهذا قد تقعين في خطأ البشرة الداكنة، والتي قد تؤثّر سلبياً بدورها على إطلالتك العرائسيّة. ظلي في المكان الآمن، وإعرفي أنّ زيادة الإسمرار قد لا يفيدك. (كل ما على العروس معرفته عن إزالة الشعر بالليزر قبل الزفاف).

– الماكياج القوي: لأنّك سمراء البشرة، إعرفي أنّ ماكياجك لا بدّ أن يكون ناعماً، من الدخول إلى التدرجات القويّة أو الداكنة، فحتّى ولو كنت من اللواتي ليس لديهنّ مشكلة مع هذه الألوان، غير أنّه يفضّل أن تظلي كلاسيكيّة الطابع إلى حد ما، وبهذا تتأكدين من أنّك ذات أناقة متقنة في اليوم الأهم في حياتك. (برنامج عناية مثالي لصحتّك ورشاقتك قبل أسبوعين من الزفاف).

– الصيحات المجنونة: الكلاسيكية التي تحافظين عليها في ماكياجك، يجب أن تنسحب أيضاً على تسريحة الشعر، حيث يفضّل دوماً ألا تعتمدي الصيحات المجنونة، كإعتماد الشعر المنفوش أو المجعّد بطريقة مبالغة فيها، وبدلاً من ذلك، يفضّل إعتماد التسريحة التقليدية الأنيقة المناسبة للطرحة البيضاء. (أخطاء في الطرحة تهدد إطلالة العروس يوم الزفاف).

– الثوب الأبيض: إعرفي إختيار تدرّج اللون الأبيض الذي ينايب لون بشرتك، فللأبيض تدرجاته رغم أنّك تظنينه لوناً واحداً، والبشرة السمراء تتطلّب تدرجاً لا يميل إلى الكريمي، بل إلى الأبيض الناصع، فاللون المائل إلى البيج قد يظهرك أكثر إسمراراً.

إقرئي المزيد: برنامج عناية بجمال العروس قبل أسبوع من الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية