أبرز حالات الطلاق التي هزت السوشال ميديا في الأشهر الأولى من 2022

Face, Person, Human

سنعرض لك في المقال التالي أبرز حالات الطلاق التي هزت السوشال ميديا في الأشهر الأولى من 2022 والتي شكلّت صدمة كبيرة للجمهور العربي.

ias

يبدو أن الطلاق أصبح الترند الجديد في عالم المشاهير، فبعدما كان عام 2021 حافلًا بحالات طلاق المشاهير العرب والعالميين، كانت بداية هذه السنة غير موّفقة لعدد كبير من المشاهير الذين صدموا الجمهور بإنفاصلهم.

معتصم النهار ولين

رغم أنهما من أجمل الثنائيات وأكثرها رومانسية على السوشال ميديا، إلا أن مصير علاقة معتصم ولين كان مصيرها الإنفصال والطلاق وهذا بعد علاقة دامت لحوالي 7سنوات من الزواج بسبب كثرة المشاكل وغير لين الشديدة على مُعتصم وهذا ما إعترفت به سابقًا

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

لم يتوقع أي أحد أن بعد حوالي عقدين من الزواج والحب الذي ملئ مواقع التواصل الإجتماعي وكان يُضرب المثل به أن هذه العلاقة الجميلة ستنتهي وستنطفئ شعلة الحب بين هذا الثنائي الذي أثمر عنه ولدين!

ولكن من اللافت أن طريقة الإنفصال كانت هادئة ومسالمة بحيث نشرت سلاف صورة مع رسالة رومانسية مطوّلة عبرّت عن إمتنانها لوائل وحبها الكبير له حتى بعد الإنفصال.

منة عرفة ومحمود مهدي

بعد تزوجت سرًا في عام 2021 وصدمّت الجمهور، شكّلت منة صدمة من نوع آخر للمتابعين بعدما أعلنت عن إنفصالها عن زوجها أولًا في أواخر عام 2021 لتعلن عودتها الى زوجها وتصدم الجمهور مرة اخرى بالطلاق في عام 2022.

حسام جنيد وإمارات رزق

ضجت الأخبار منذ أسابيع قليلة بخبر إنفصال النجم السوري حسام جنيد عن زوجته الممثلة السورية إمارات رزق وهذا يُعتبر الطلاق الثاني لهذا الثنائي!

ومن هنا، إليك دراسة تظهر لماذا يتم الطلاق بين المشاهير أكثر مما يحصل بين الناس العاديين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية