أبرز 5 مراهقات فاشينيستا في العالم!

كما أنّ هناك سيّدات فاشينيستا أمثال كيم كارداشيان،أوليفيا باليرمو، كيارا فيراجني وغيرهنّ، للمراهقات، أيضاً فاشينيستا من أعمارهنّ ومن أبرزهنّ، نذكر، كينديل جينير، شقيقة كيم كارداشيان، ويلو سميث، ابنة الممثل ويل سميث، عارضة الأزياء Elle Fanning، بيلا ثورن و Chloe Moretz.

ias

تابعي هذه المقابلة مع الفاشينيستا العربيّة الأكثر نشاطاً على انستغرام!

لذلك، إذا كنتِ مراهقة وتحبّين الموضة، إكتشفي ستايل المراهقات الفاشينيستا الأبرز في العالم وتعرّفي على أبرز النصائح التي تساعدك على الحصول على ستايل مشابه لستايلهنّ.

1- كينديل جينير: برزت شقيقة كيم كارداشيان منذ سنوات مراهقتها الأولى على أغلفة المجلات كما قامت بالعديد من جلسات التصوير الخاصّة بماركات عدّة واشتهرت بجمالها وقوامها الرشيق والملفت والذي يميّز ستايل كينديل، هو اعتمادها لقطع أزياء تظهرها أكثر نضوجاً مما هي عليه وقد يعود السبب في ذلك، إلى تأثرها بشقيقاتها كيم، كورتني وكلوي.

فإذا كنتِ تحبّين ستايل كينيدل جينير، ننصحك باختيار التنانير القصيرة بالقصّة الواسعة Flared وارتداء الجوارب الجذابة أو باختيار الفساتين القصيرة Mini Dresses وفي حال أردتِ اختيار الجينز، فاختاريه بقصّة ضيّقية وممزقاً وارتدي التوب القصيرة أي بموضة Cropped Top.

إكتشفي الفاشينيستا الأبرز في العالم العربي!

2- ويلو سميث: يتميّز ستايل ويلو سميث بالحيويّة وعنوانه الملابس الرياضيّة، لذلك، إذا كنتِ تحبين ستايل الـ Hip Hop، اعتمدي إطلالة ويلو سميث وارتدي كلّ ما هو واسع وفضفاض، فاختاري الكنزة أو الكارديغان الواسعة أو حتى الكنزة الرياضيّة الفضفاضة أو القمصان المقطّعة وارتدي تحتها الـ T Shirt أو القمصان العادية كما اختاري جينزات البوي فرند والأحذية المسطّحة كالأحذية الرياضيّة أو أحذية المحارب Combat Shoes.

3- Elle Fanning: اشتهرت Elle Fanning، بتصويرها العديد من الإعلانات التجارية الخاصّة بأهمّ الماركات العالمية وتميّزت بستايل أنثويّ وناعم وبسيط وأحياناً Vintage، لذلك، إذا كنتِ تحبّين ستايلها، ننصحك باختيار الفساتين الناعمة بألوان الباستيل أو الشورتات والسراويل المطبّعة بالأزهار أو المنقطة أي بموضة الـ Polka Dots مع القمصان بألوان الباستيل.

4- بيلا ثورن: هي فاشينيستا بامتياز، فستايل بيلا ثورن يعتمد على دمج صيحات مميّزة ببعضها البعض، فهي تختار أحياناً أن ترتدي الشورت التويديّ مع جاكيت جينز أو أن تعتمد ستايل الروك وترتدي الشورت الجلدي مع السترة الجلديّة وحذاء الكاحل، لذلك، إذا كنتِ تحبين ستايل بيلا ثورن، حاولي دمج أجدد الصيحات ببعضها.

5- Chloe Moretz: تذكّرنا كلوي بالفاشينيستا أوليفيا باليرمو ولكنها أصغر سناً، فلديها الستايل ذاته تقريباً وتحاول دائماً اعتماد إطلالة بسيطة ولكن أنيقة، فتختار دائماً البلايزر أو ترتدي جينز مع قميص عادي، تزيّنه بشال مطبّع كما أنّها تلجأ إلى اختيار الأحذية البسيطة والمريحة، فترتدي أحذية الـ Slippers أو الـ Loafers.

قومي بهذا الاختبار واكتشفي علاقتك بالموضة وإلى أي مدى أنتِ فاشينيستا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية