أتقني إطلالة الوجه المربّع مع ساندرا بولوك

تتمتّع النجمة ساندرا بولوك بوجه مربّع كبير الحجم، إلاّ أنّها تجيد إبراز جمال وأنوثة ملامح وجهها بالإطلالات التي تعتمدها، من حيث الماكياج وتسريحات وقصّات الشعر.

ias

تابعي بالصور أجمل لوكات ساندرا بولوك، وأكثرها عصريّة وأناقة، واكتشفي من خلال إطلالاتها أهمّ  3 أسرار أساسيّة، تناسب وجهك المربّع.

 

                إكتشفي أيضًا، 3 نصائح مكياج للوجه المربّع

 

 في البداية، إختاري دوماً تسريحات حيوية وعفوية لتضيّعي بها تقاسيم ذقنك وخدّيك الكبيرة الحجم. وكما إنّ الشعر الطويل هو سيّد الموقف عند الوجه المربّع، فإنّ الشعر القصير وتحديداً بقصّة الكاريه له دور كبير بإخفاء ملامح وجهك العريض، وتحديداً من خلال التسريحات وأشكالها.

كما يمكنك اعتماد تسريحة  الرفعة على أن تكون سبايكي، عفوية وغير محددة.

 

أمّا فيما خصّ الماكياج، فكوني ذكية واعملي على تصحيح ملامح وجهك من خلال اختيار ألوان أحمر الشفاه الجذابة والقويّة، بذلك تجذبين الأضواء إليها وتخففين من حدّة كبر وجهك. أنصحك أيضاً تحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه الملائم للون أحمر الشفاه.

طبٌّقي البلاش بألوانه الجذابة واعملي على رسم خطِّ تصاعديّ من أسفل وجهك. تعلّمي الخطوة هنا، على هذا الرابط: إكتشفي سرّ تطبيق البلاش.

 

وأخيراً، إرسمي الآي لاينر الممدود وانقلي الإنتباه إلى جمال عينيك. مدّي الآي لاينر إلى الأعلى، بذلك تساعدين إطلالتك على أن تكون مركّزة ومصححة لملامح وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية