أجمل إطلالات شعر وماكياج الإعلاميّة اللبنانية ديما صادق

عرفها الجمهور العربي مذيعة في نشرات الأخبار، وعرفتها ياسمينة فاشينيستا بكل ما للكلمة من معنى، متابعة لأحدث الصيحات العصريّة العالمية، وأنيقة بإطلالات موقعّة من الماركات العالمية، هذه هي حالالإعلاميّة اللبنانية ديما صادق، التي لم تستطع جديّة السياسة من خطف أنثويّتها الآسرة الجاذبة لكل من يشاهدها على الشاشة. ياسمينة المعجبة دوماً بديما تنقل إليك كواليس جمال لوكات تنضح بالرقّة والأناقة: 

ias

 

       Fashion Police: ديما صادق تخطف الأنظار من الملكة!

 

تميّزت ديما صادق بشعرها الأسود الكثيف والطويل، التي خففت من طوله قليلاً بعد إنتقالها من محطّة تلفزيونيّة إلى أخرى، والتي يبدو أنّها تعشق فرده وإظهار جماله وحيويّته؛ لا ريب أنّ إطلالة الشعر هذه كسرت كلاسيكية تسريحات مذيعات الأخبار، اللواتي غالباً ما نجدهنّ بالشعر القصير، أو المربوط، ولا ريب أيضاً أنّ ديما، وبخطوتها هذه، ميّزت نفسها عن زميلاتها، مؤكدة أنّ عامل الأنوثة يمكن أن يتلاءم مع مهنة المرأة، مهما كانت هذه المهنة موضوعة في قالب الجديّة الخالصة. وكانت ديما قد نشرت على صفحتها الشخصية على موقع الفايسبوك صورة لها في صغرها، أكّدت فيها أن الشعر الطويل رافق الطفلة منذ أعوامها الأربعة، وعزيز جداً على قلبها. 

 

         5 أسباب تجعلك تحبين شعرك الطويل

 

من الشعر إلى الماكياج، التي تختاره ديما ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه، حيث يلفتنا أنّها ليست من الوجوه الإعلامية التي تكثر من المستحضرات على وجهها، على العكس فإنّ إطلالاتها يمكن وضعها دوماً تحت خانة الطبيعيّة، في خطوة مكمّلة لتسريحتها العفويّة. وفي جلساتها التصويرية يظهر لنا إتقانها لماكياج العيون مع الآيلاينر والماسكارا والكحل الأسود مع أحمر الشفاه النيود، كما نلاحظ أنّها من عاشقات أحمر الخدود الزهري أو الوردي. وهي باللوكات التي تتبعها تجمع جمال المرأة العربية الموقّع بنفحات عصريّة آسرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية