أجمل إطلالات ماكياج عالمي قوي للمناسبات

لأنّ الماكياج القوي ارتبط تاريخياً بمنصات العرض، من المفيد أن تعودي دوماً وكلما أحببت التألق به إلى أهم الماركات العالميّة التي تتحوّل أحياناً إلى أكثر مصادر صيحات الماكياج جنوناً، وبدلاً من أن تري وجوه العارضات بماكياج متوازن، تبهرين بالألوان والتدرجات. ياسمينة توكلّت بمهمّة العودة إلى كواليس أبرز الماركات، وعادت إاليك بماكياج قوي مميّز ومضمون النجاح لمناسباتك الخاصة! 

ias

 

السموكي البنفسجي على طريقة Jason Wu: لا تكثري من كريم الأساس على بشرتك، ودعيها مشرقة على طبيعتها، ثمّ أحضري البلاش الزهري وقويّه قليلاً على الوجنتين، وأكملي مشوار الماكياج الخفيف على الشفاه أيضاً، حتّى تطبقي قاعدة التناقض مع العيون، مع الماكياج السموكي البنفسجي، المائل إلى النيلي عند الجفون العلويّة. 

 

الشفاه الحمراء مع Marc by Marc Jacobs: احرصي على البشرة المتألقّة والنضرة مع كريم الأساس ذي التركيبة السميكة نوعاً ما، ولا تستعملي أحمر الخدود، أو أي مستحضر ماكياج للعيون، واختاري الأحمر لشفاهك اللامع، وهو ماكياج يناسبك مهما كان لون بشرتك. 

 

      من نيويورك: مجموعة Marc by Marc Jacobs لشتاء 2014

 

السموكي الزهري معGucci:لا تترددي في اختيار كريم الأساس الذي يخفي الشوائب بشكل كامل، ثمّ استعيني بالبودرة لتثبيته. استغني عن ماكياج الشفاه، وبدلاً من الزهري الذي اعتاد عليها، ضعيه على عينيك بل وحولهما بطريقة دخانيّة، وتمميه بطبقة كثيفة من الماسكارا. 

 

الشفاه العنابيّة مع Dolce & Gabbana: كوني على ثقة أنّك الملكة، واختاري العنابي لشفاهك، بشرط أن يكون جافاً، واكتفي بخط الآيلاينر الممدود فوق الجفنين بطريقة معتدلة، واخفي شوائب البشرة بكريم أساس ذي تركيبة كريميّة. ومن بعدها ضعي تاجك الذهبي. 

 

    كواليس ماكياج Dolce & Gabbana في أسبوع ميلانو للموضة

 

البنفسجي الداكن مع Fendi: إطلالتك مجنونة ولكن مميّزة! فأحياناً من الجميل أن تستعيني بأكسسوارات الشعر كالريش البنفسجي، وتنسقيها باللون نفسه مع ماكياج شفاهك، بشرط أن تختاريه داكناً جداً، وقريباً من الأسود. اعتمدي الماكياج الخفيف على العيون والبشرة. 

 

العيون اللامعة مع Thakoon: اختاري ماكياج العيون ليكون الملك هذه المرّة، وامنحيه فرصة أن يكون لامعاً هذه المرّة، مع اللون النيلي الجاف، والذهبي اللامع، ولأنّ ماكياجك قوي جداً، اكتفي بماكياج خفيف على الشفاه والبشرة، وحتّى التسريحة أبقيها بسيطة. 

 

السموكي البني معتوم فورد:إذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة، تأكّدي من أنّ هذه الخطوات مثالية لإطلالتك، فضعي البني على الجفنين، وامرغيه بطريقة دخانيّة، والأجمل أن يكون لامعاً، ثمّ علّمي حاجبيك الكثيفين بلونهما، وأكملي ماكياج بشرتك بلمسة من أحمر الخدود الوردي الداكن. 

 

       والآن، أي ماكياج من الإطلالات السبع قررت الاختيار؟ 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية