أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل MTV Movie Awards

السجّادة الحمراء كانت على موعد جديد ليل أمس مع إطلالات النجمات في حفل MTV Movie Awards، والتي جاءت في غالبيّتها أنيقة ومتميّزة، فنجمات هوليوود ظهرن بصورة مميّزة في الحفل، مع إتباعهنّ لأجمل صيحات الشعر والماكياج. كيف ظهرت أبرز الوجوه التي حضرت مناسبة الأمس؟

ias

جيسيكا شاستاين التي نادراً ما تخطئ في إطلالاتها لم تغيّر العادة في الحفل، مع العلم أنّ اللوك الذي إعتمدته إندرج في الإطار الدراماتيكي، خصوصاً مع ماكياج العيون الأسود والشفاه الداكنة، مع قصّة الشعر الكاريه الأحمر، وهي عناوين أكثر قوّة من التي تختارها جيسيكا عادةً. من جيسيكا إلى كيندال جينر التي تألّقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، والمربوطة بأسلوب الأقسام، مع الخصلات المتفلتة على جانبي وجهها، وماكياج النيود، ولا نبالغ إذا ما صنّفناها بالأجمل لكيندال حتى الساعة في العام 2016. (صيحات ماكياج وشعر النجمات في الأسبوع الأول من آبريل 2016). 

جيجي حديد ظهرت بماكياج قريب من البرونزي على الوجنتين والشفاه، تآلف مع لون شعرها وبشرتها إلى حد قوي، وتكامل مع تسريحة الشعر المفرود والغرّة القصيرة على الجبين. تسريحة الشعر المفرود كان لها حصّة أيضاً مع العارضة كارا ديليفين والتي أضافت إليها الضفيرة الرفيعة جداً عند جانب واحد من وجهها، أما الماكياج فارتكز اهتمامها على أحمر الشفاه البنفسجي الداكن وغير اللامع، وهو لون انسجم مع أزيائها.

سفيرة ديور تشارليز ثيرون التي تعشق السجّادة الحمراء إطلالاتها، كانت قمّة في الأنوثة في الحفل العالمي، مع الكعكة المرفوعة إلى الخلف والأعلى، مع نعومة واضحة في ماكياج العيون والشفاه. 

إقرئي المزيد: صيحة أحمر شفاه " المات" في ماكياج نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية