أجمل إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل جوائز الـ Emmy عبر السنوات

فترة قصيرة تفصلنا عن حفل جوائز الـ Emmy  حيث تتوجه الأنظار وتترصد عدسات الكاميرات سجادة الحفل الحمراء، وما ستشهده من إطلالات متميّزة. وقد أثبت هذا الحدث العالمي السنوي مكانته في قلوب نجمات هوليوود اللواتي تألقن فيه بأجمل صيحات الشعر والماكياج. ياسمينة تتذّكر أبرز هذه اللوكات التي بقيت في الأذهان رغم مرور السنوات.

ias

 

     بالصور، أجمل تسريحات شعر وماكياج النجمات في2013 Emmy Awards

 

 

كايتي هولمز، الفتاة اليافعة، ظهرت بإطلالة عرائسية ناعمة في العام 1998 مع الشعر المجعّد المرفوع، والماكياج المشمشي البسيط، أما جنيفر أنيستون، فقد تألقت بشعر مربوط بطريقة عفوية وماكياج ناعم في العام 2000، وذلك بعد فترة قصيرة من زواجها بالنجم براد بيت، وفي العام نفسه كانلهالي بيري إطلالة مشعّة بالجاذبية والإغراء مع تسريحة البيكسي والماكياج البرونزي.ومن الإطلالات البارزة في هذا الحفل، تلك التي رافقت سارة جيسيكا باركر في العام 2004، مع الشعر المجعّد المفرود، والماكياج البسيط، أما في 2005  اختارت إيفا لونغوريا تسريحة الشعر النصفية وأحمر الشفاه الزهري والرموش الكثيفة، والتي اعتبرت من أجمل إطلالات الحفل في ذلك العام.

 

 

تيرا بانكس في 2006 كانت الأكثر تميّزاً، مع كعكة الـ Twist  مع الغرة الجانبية المرفوعة المنسجمة مع ماكياج النجمة السمراء المتألق واللامع، الذي حاز إعجاب النقاد بقوة حينها، وفي 2008 كان للورين كونراد حصّة بارزة مع الآيلاينر الممدود وتسريحة الشعر الأشقر المرفوعة بعفوية. في حين تألقت النجمة الشقراءدرو باريمور بالشعر المرفوع إلى الخلف وأحمر الشفاه البرتقالي في 2009.

 

       أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Emmy Awards 2013!

 

وأخيراً، بساطة تسريحة الشعر المموج والماكياج العام الماضي جعل منجانيواري جونز الأبرز على السجادة الحمراء، فما الذي ينتظرنا هذا العام، ما عليك إلا متابعة ياسمينة التي تعدك أنّها ستكون أول من ينقل لك تفاصيل هذا الحدث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية