أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2016

عند الحديث عن السجّادة الحمراء، يتبادر فوراً إلى ذهننا التألّق والتميّز، وهذا ما حصل ليل أمس مع حفل SAG Awards 2016، الذي استقطب عدداً كبيراً من النجمات هوليوود، اللواتي أتقنّ اختيار صيحات الماكياج والشعر، إذ نادراً ما وجدنا إخفاقاً في هذا الاختيار. ياسمينة التي تعشق متابعة مناسبات السجادة الحمراء تنقل إليك أبرز هذه الإطلالات وأجملها:

ias

ما لفتنا هذا العام هو البساطة الأنيقة في غالبية الإطلالات، نبدأ بنيكول كيدمان التي ظهرت بالشعر الطويل المفرود والماكياج البسيط، في حين كانت تسريحة شعر البوب رفيقة راشيل ماكآدامز التي تألّقت بإطلالة عصرية بامتياز. صوفيا فيرغارا كعادتها تعرف أنّ السجادة الحمراء لا تقبل الإطلالات العادية، فتألّقت بماكياج قوي وأنيق في الوقت عينه، لتترك شعرها الكثيف مفروداً على كتفيها، كما اعتدنا عليها.

روني مارا اختارت الظهور بماكياج يرتكز على الحاجبين الكثيفين اللذين علّما بقوّة، والماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه النيود، فيما رفعت شعرها إلى الخلف، ومن تسريحة الشعر اللافتة كانت قصّة الكاريه مع سارة هايلاند المتألّقة بماكياج زهري، وذيل الحصان المرتفع التي ظهرت به أماندا بيت، وهنا نذكر أنّ أماندا يجب أن تجد حلاً لها مع التجاعيد التي تغزو وجهها في السنوات الأخيرة، وتظهرها أكبر سناً ممّا هي عليه. (أسرار جمال روني مارا إلى العلن).

الغرّة الكثيفة على الجبين شكّلت صيحة لافتة في الحفل السنوي، واتّبعت من قبل تينا ريتشي وكريستينا هيندريكس، فقد تركت الأولى شعرها الأشقر مفروداً، لترفعه الثانية إلى الخلف. ماكياج إيفا لونغوريا النيود زادها جاذبيّة، واعتبر اختياراً موفقاً لها، أما كيت وينسلت فعرفت كيفية الظهور بإطلالة السيدة الناضجة والراقية كما هي الحال دائماً معاً، مع الماكياج الناعم والشعر المرفوع. (3 خطوات لماكياج ناعم مع كريستينا هيندريكس).

ختاماً، مع ناعومي واتس التي اختارت أحمر الشفاه الداكن وشعر الكاريه القصير في إطلالة حصدت الثناء لتميّزها وبساطتها.

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية