أجمل ابتكارات CHANEL في مجال العطور

لأنّ الأناقة كانت دوماً المقياس، والتميّز بقي الهدف، والسحر ظلّ العنوان، لا ريب أن تكون إمرأة CHANEL  مختلفة في كل التفاصيل. ياسمينة التي تعشق كل ما يوقّع بإسم هذه الدار العريقة، من الأزياء إلى الماكياج والمجوهرات وصولاً إلى العطور، أحبّت أن تضيء اليوم على أبرز ابتكارات العطور التي زيّنت مسيرة الدار، وإطلالات أجمل النساء. 

ias

 

1- عطرN**˚**. 5: هو العطر الأيقوني في الدار، فمعه كانت البداية، حيث جاء تعبيراً عن الفخامة في النفحات والقارورة والتأثير القوي. ولا ريب أن يتحوّل إلى أكثر العطور المفضلّة عند غالبيّة النجمات. 

 

 

2- عطر Coco Chanel: أطلق هذا العطر في العام 1984، تميّز بإدخال النفحات الشرقيّة القوية إليه، وتركيبة تتألف من بتلات الأزهار والأخشاب القويّة، ما جعله عطر المرأة الأنيقة الموقّع باسم تلك السيّدة التي حفرت التاريخ باسمها. 

 

 

3- عطر Coco Mademoiselle: نفحات البرتقال والبرغموت واليوسفي  أنشأت رائحة جديدة تتوجّه إلى فئة أصغر سناً من نساء CHANEL، بواسطة سفيرتا العطر كيت موس وكيرا نايتلي. رافق إطلاق هذا العطر حملة إعلانية واسعة، وفاز بعدد كبير من الجوائز العالميّة. 

 

                       إليكِ مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015

 

 

4- عطر Gardénia: وكأنّه باقة من الأزهار تحمل بطاقة موقّعة باسم العلامة التجارية العريقة، تم إنشاؤه في العام 1925، وأعيد إطلاقه مرّة جديدة في ثمانينيات القرن الماضي. وهو عطرٌ حيوي تسيطر عليه نفحات زهر البرتقال، والياسمين، والمسك. 

 

 

5- عطر N**˚**.19: كان العطر الخاص بكوكو شانيل، فرقم 19 يعود ليوم ميلادها، حيث أطلق في الأسواق في سبعينيات القرن الماضي، وقبل عام واحد من رحيلها. 

 

 

6-  عطر Allure: أطلق في العام 1996، يحتوي مزيج من الأزهار والحمضيات، مع نفحات الليمون واليوسفي والخوخ وزهر البرتقال. يتوجّه هذا  العطر الفريد إلى المرأة الجذابة والمغرية. 

 

                       مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

 

7- عطر  Chance: أحدث عطور الماركة الذي أطلق في العام 2003 ، ويتميّز بتركيبة تدوم طويلا، خفيفة ومنعشة مع  شذى الفلفل الوردي، والليمون، والياسمين. وهو العطر الأول الذي وضع في قارورة دائريّة الشكل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية