أجمل اللقطات لمدينة العلا السعودية بعيون مصورين محترفين!

أجمل اللقطات لمدينة العلا السعودية

أجمل اللقطات لمدينة العلا السعودية

لم يحمل التصوير لقب "الفنّ" عن عبث، بل من أسماه كان عالماً بقدرة الموهوبين على حمل الكاميرا والنتيجة التي قد يأتون بها! هذه المرّة محطتنا في العلا، جوهرة المملكة العربية السعودية التاريخية، وكيف استطاع ٥ مصوّرين محترفين، محليين وعالميين تحسير روعنها بصور تخطف الرنفاس وتجعلك تريدين حزم حقائبك والتوجّه نحوها فوراًِ!

ias
View this post on Instagram

Hello everyone 👋 . . Two weeks ago I went to Al Ula in the north of Saudi Arabia 🇸🇦 And my plan was going on a road trip of Al Ula, Tabuk, Haql, Tayyib Al Ism and Umluj! Unfortunately, I crashed my drone in the end of my first day in Al Ula! So I had to postpone my trip! But fortunately, I was able to take lots of pics and videos because I started shooting from the sunrise 🌅 And all what you guys are gonna see in this video, it was taking in just one day! And hopefully, you guys are gonna like it 🙏🏻 . . CLICK LINK IN MY BIO NOW TO WATCH THE FULL VIDEO☝🏻 . . السلام عليكم .. مساء الخير على الجميع ✋🏻 قبل أسبوعين سافرت إلى العلا في شمال المملكة وكانت خطتي بأني آخذ لفة في الشمال وأمر على كل من : العلا، تبوك، حقل، طيب اسم، املج! لكن قدّر الله وما شاء فعل صدمت بالطيارة وتكسرت وإضطريت بأني أرجع للرياض بحكم إن رحلتي كانت فقط للتصوير ..لكن الحمدلله كنت بادي أصور من شروق الشمس إلين ما قبل الغروب بنص ساعة .. وبتوفيق من الله طلعت بمقاطع وصور جداً جميلة 😍👏🏻 وكلّ اللّي راح تشوفونه في المقطع هذا .. كان من تصوير يوم واحد فقط .. أتمنّى يعجبكم وعطونا آرائكم 🙏🏻 . . الرابط طبعاً تحصلونه في البايو ☝🏻

A post shared by Aziz ✋🏻 (@aziz_altamimiii) on

دقيقة تختصر أزمنة!

من مغامرته التي امتدت لأسبوعين في العلا، فيديو صوّره السعودي عزيز التميمي بواسطة الطائرة أو drone، يُظهر عشقه لتفاصيل المعالم الأثرية في هذه البقعة المشرقة من العالم!

في البساطة جمال!

في لقطة بسيطة جداً أظهر اليوناني ايونيس كولوسيس عبق بساطة هذه المدينة، التي تكتفي بذاتها غير آبهة بصخب العالم من حولها.

عظمة التاريخ!

لا يمكن لهذه الصورة الاّ أن تلهمك الى العزّة والوقوف في وجه التحديات والأعاصير الحياتية، هكذا رآها هذا المصوّر العالمي الذي يجول أصقاع الأرض وهكذا ترجمها، بهذه اللقطة الصلبة.

View this post on Instagram

So today is my birthday and I’m one year wiser as the saying goes. Some important lessons learned this past year: -you cannot please everyone (not even a Nutella jar can) -there’s always going to be people with opinions like walls, nothing you say will change their opinions, ever. -continue on your own path regardless of those walls -the one who walks in between, faces the most fire -always look into the positive light of even the darkest situations . . I think this ”selfie” I shot at Jebel Ithlib at Hegra resonated very well with these thoughts. Do you agree? . . . #alula #hegra #fromwhereidrone #amazingplacesinsaudi #madainsaleh #sauditourism #explorearabia #discoveralula #shedrones

A post shared by Laura 🇫🇮Viking in Arabia 🇸🇦 (@blueabaya) on

هناك دائماً فسحة للضوء!

لورا، فنلندية، تعيش في المنطقة العربية، زارت العلا وأخذت صورة على شكل سيلفي بين هذين الجبلين ولكنها لم تعلم أنّها وهذه المدينة علّمانا درساً بغاية الأهمية، عن كيف أنّ الضوء سيجد له مكاناً وفسحة، لا محال!

من روعة مهرجان طنطورة!

تردّنا هذه الصورة الى جمال مسرح طنطورة الذي صنع من المرايا وعكس عظمة المدينة وسحرها بطريقة بسيطة، لا تمسّ بالطبيعة وخصوصيتها!

اقرئي المزيد: اكتشفي أروع الأماكن السياحية في العلا الملقبة بعروس الجبال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية